خالد صلاح

بالأسماء.. محافظة أسوان تكرم الأمهات المثاليات صباح اليوم

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:37 ص
بالأسماء.. محافظة أسوان تكرم الأمهات المثاليات صباح اليوم محافظة أسوان - صورة أرشيفية

أسوان – عبد الله صلاح

تنظم محافظة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، بقاعة عروش النيل، بحضور اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

 

وتتضمن الاحتفالية، تكريم الخمس أمهات المثاليات على مستوى المحافظة، علاوة على تكريم 4 أمهات للشهداء بواقع 3 أمهات من شهداء القوات المسلحة وأم شهيد من الشرطة، علاوة على تكريم الأم المثالية من ذوى الإعاقة وتكريم أم مثالية لديها 3 أبناء من ذوى الإعاقة.

 

وينشر "اليوم السابع"، أسماء الأمهات المثاليات اللاتى اختارتهن اللجنة الإقليمية بمحافظة أسوان، وهن الأم المثالية الأولى "فادية كريم عثمان سليم" المقيمة فى بنجع الشيمة بقرية أبو الريش قبلى بمحافظة أسوان، أما الأم المثالية الثانية فهى "عطيات عبد المعطى أحمد" المقيمة فى حى المحمودية بمدينة أسوان، بينما الأم المثالية الثالثة هى "نور الهدى سيد أحمد" المقيمة فى شارع أبطال التحرير بكوم أمبو.

 

فيما تم اختيار الأم المثالية الرابعة على مستوى محافظة أسوان وهى "عطيات أحمد حسين" من قرية الكلح غرب بادفو، واختيار "كوثر محمد عبد الرحيم" من إدفو المهاجرين، أماً مثالية خامسة على مستوى المحافظة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة