الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:48 م
خالد صلاح

البدرى يتحدث عن إيقاف لامبتى ومكافأة القدر فى قلب تونس

الثلاثاء، 21 مارس 2017 02:15 ص
البدرى يتحدث عن إيقاف لامبتى ومكافأة القدر فى قلب تونس حسام البدرى

كتب محمد عراقى

علق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، على إيقاف الحكم الغانى لامبتى من قبل الإتحاد الدولى فيفا مدى الحياة، على خلفية ضلوعه فى فضيحة تلاعب بنتيجة مباراة فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال البدرى سعدت كثيراً بخبر إيقاف هذا الحكم "الفاجر" والذى تسبب فى ضياع بطولة دورى أبطال افريقيا عام 2011 بعد تحكيمه لمباراة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2011، والتى أقيمت بملعب "رادس" عندما احتسب هدف لمايكل إينرامو لاعب الترجى بـ"اليد".

وأضاف مدرب الفريق الأحمر أنه وصف الحكم بعد المباراة بالفاجر ،مشدداً أن القدر كافأه بعد سنة واحدة وحصل على نفس البطولة فى قلب تونس ،عندما نجح فى الفوز على الترجى بالمباراة النهائية عام 2012 باقتدار.

ورفض البدرى فكرة التقدم بمذكرة للكاف فى هذا الشأن معلقاً : "خلاص بطولة وراحت"





تعليقات (3)
1

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بواسطة: hossam gamal

بتاريخ:

هو مستر حسام البدري مش واخد باله من إن ماتش الترجي كان في بطولة سنة كام ولا ايه

2

اقرأ الخبر " إيقاف الحكم المصرى جهاد جريشه من قبل الإتحاد الدولى "

بواسطة: alaa

بتاريخ:

فى يوم من الايام سوف نقرأ .... " علق محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على إيقاف الحكم المصرى جهاد جريشه من قبل الإتحاد الدولى فيفا مدى الحياة، على خلفية ضلوعه فى فضيحة تلاعب بنتيجة مباراة فى الدورى العام المصرى لكرة القدم. وقال حلمى سعدت كثيراً بخبر إيقاف هذا الحكم "الفاجر" والذى تسبب فى ضياع بطولة الدورى العام 2017 بعد تحكيمه لمباراة الفريق الابيض أمام فريق المقاصه والتى أقيمت بملعب الجيش بالسويس عندما لم يحتسب ضربة جزاء صحيحه بع لمس لاعب المقاصه احمد سامى بـ"اليد". وأضاف مدرب الفريق الابيض أنه وصف الحكم بعد المباراة بالفاجر ،مشدداً أن القدر كافأه بعد سنة واحدة وحصل على نفس البطولة ،عندما نجح فى الفوز على المقاصه بالمباراة النهائية عام 2018 باقتدار. ورفض حلمى فكرة التقدم بمذكرة للفيفا فى هذا الشأن معلقاً : "خلاص بطولة وراحت"

3

لسه الاماني ممكنه

بواسطة: محمد

بتاريخ:

اخي علاء البطوله مازالت في الملعب فلا داعي للتشاؤم والاحباط

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة