الأحد، 25 يونيو 2017 03:52 م
خالد صلاح

الأهلي يصطدم بالزمالك فى مباراة فاصلة بدورى مرتبط كرة اليد

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:00 ص
الأهلي يصطدم بالزمالك فى مباراة فاصلة بدورى مرتبط كرة اليد كرة اليد - أرشيفية

كتبت ندى مجاهد

يواجه اليوم الثلاثاء، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الزمالك فى إطار اللقاء الفاصل لتحديد بطل دورى المرتبط مواليد 98 على صالة إستاد المنصورة، بعد اعتذار هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

منتخب شباب كرة اليد يلتقى الطيران استعدادا للمونديال

كما يواجه اليوم، منتخب شباب كرة اليد مواليد 96 بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى فريق الطيران فى إطار مشاركة الأول بمباريات الدورى استعدادا لبطولة كأس العالم بجورجيا المقرر لها شهر أغسطس المقبل .

 

لقاءات مهمة فى نهائيات دورى الدرجة الأولى لكرة اليد

كما تقام أيضا اليوم مواجهات مهمة بين كل من ساحل سليم مع منتخب السويس، ووادى دجلة مع استاد المنصورة، وحدائق الأهرام مع الشيخ زايد بالسويس، فى إطار الجولة الثالثة بنهائيات دورى الدرجة الأولى لكرة اليد للصعود للممتاز .

 

مواجهات قوية فى تحديد مراكز دورى الدرجة الأولى للمصارعة على الهبوط

وتشهد مواجهات نهائيات دورى الدرجة الأولى لكرة اليد للمصارعة على الهبوط  فى الجولة الثالثة مواجهات بين كل من المستقبل مع دملو،  الرواد مع قاى، ومنفلوط مع ناصر أسيوط .

 

ومن المقرر أن تقام الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد يوم 24 مارس الحالى بمواجهات بين كل من الحوار مع الأهلي، والزمالك مع سموحة، والزهور مع أصحاب الجياد، وطلائع الجيش مع سبورتنج، والشمس مع الأولمبى، والجزيرة مع هليوبوليس، والطيران مع 6 أكتوبر.

 

يقام دور ربع نهائى كأس مصر للرجال لكرة اليد يوم 28 مارس الحالى، بمواجهات بين كل من: الزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع سموحة، وهليوبوليس مع طلائع الجيش، والطيران مع الأهلىبينما يقام الدور قبل النهائي لكأس كرة اليد لمواليد 96 يوم 1 مايو المقبل على صالة الأولمبى بمواجهات بين الأهلى مع الزمالك والطيران مع الأولمبى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة