الخميس، 29 يونيو 2017 11:00 ص
خالد صلاح

أسامة نبيه يرد على هجوم جماهير الأهلى بسبب "غالى"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:15 ص
أسامة نبيه يرد على هجوم جماهير الأهلى بسبب "غالى" أسامة نبيه

كتب أحمد طارق

رد أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطنى، على تعرضه الدائم لهجوم من جماهير الأهلى، بسبب عدم ضم حسام غالى قائد المارد الأحمر لمعسكرات الفراعنة، رغم تألقه اللافت.

 

وقال نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه يكن كل التقدير والإحترام لجماهير الأهلى، ويعلم أن من يهاجمه هم قلة قليلة، مشيراً إلى أنه اعتاد على مثل تلك التجاوزات التى اجتاحت الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية، وأن الارتضاء بالعمل العام يجعل الشخص يرتضى بهذه التجاوزات وعدم الوقوف عليها.

 

أضاف نبيه، أن عمرو مرعى مهاجم إنبى مازال تحت أنظار الجهاز الفنى للمنتخب، وأن عمرو طارق تم ضمه لتجربته فى مركزى الظهير الأيسر والمساك، لافتاً إلى أنه من الممكن الاستعانة بباسم مرسى فى الفترة المقبلة فى حالة الاحتياج لخدماته.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

" رغم تألقه اللافت " !!!!!!!!!!!!!.

جبت منين تألقه اللافت . يمكن سياتك بتشوف دورى تانى غير اللى حنا بنشوفه الله اعلم بطلوا اعلام موجه وكفاية بقى ... احنا قرفنا من الاشكال اللى مش عافه حاجه فى اى حاجه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة