محافظ دمياط يحيل 46 من العاملين بمستشفى عزبة البرج المركزيى للتحقيق

الإثنين، 20 مارس 2017 10:46 ص
محافظ دمياط يحيل 46 من العاملين بمستشفى عزبة البرج المركزيى للتحقيق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط 46 من العاملين بمستشفى عزبة البرج المركزى لمديرية الشئون الصحية للتحقيق .

وقال بيان صادر عن ديوان عام المحافظة اليوم ، إن  لجنة المتابعة بالديوان العام ، قامت بالمرور علي المستشفى للوقوف على الإنضباط الإدارى للعاملين حيث تبين غياب  18من الأطباء من أول اليوم بدون اذن وخروج 11 دون الحصول علي خطوط سير.

كما لاحظت اللجنة توقيع أحد الطبيبات مكان زميلتها في سجل الحضور والإنصراف وبعمل انضباط للفنيين تبين غياب 4 بدون اذن وخروج 11دون الحصول علي خطوط سير في حين ان سجل التمريض لا يوجد به خروج او غياب بدون أذن ،وبالعرض علي المحافظ قرر احالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق كما شدد علي جميع العاملين بالمستشفى بالالتزام التام بمواعيد الحضور والانصراف .

كما أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، عدد من المخالفات التى سجلتها لجنة المتابعة بالديوان العام ببعض المخابز برأس البر لمديرية التموين للتحقيق.

كانت لجنة المتابعة قد قامت بالمرور علي  10 مخابز للخبز المدعم بمدينة رأس البر للوقوف علي وزن الرغيف ونظافة المخبز ووجود شهادات صحية مع العاملين من عدمه .

حيث تم المرور علي احد المخابز بالشيخ درغام وتبين عدم وجود شهادات صحية لـ2 من العاملين .

وبالمرور علي بعض المخابز بمدينة رأس البر ، تبين أن أحد المخابز مغلق حتي ساعة مرور اللجنة ، كما تبين أن عدد من هذه المخابز يوجد بها نقص في وزن الرغيف والبعض الاخر لا يوجد به شهادات صحية لبعض العاملين ، فى حين سجلت اللجنة مطابقة 2 من المخابز التي تم المرور عليها للمواصفات  ،حيث التزم اصحاب هذه المخابز بوزن الرغيف، كما توجد شهادات صحية للعاملين والنظافة بالمخبزين جيدة .

وبالعرض علي المحافظ قرر إحالة المخابز المخالفة لمديرية التموين للتحقيق .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة