كلية التربية النوعية بالمنصورة تفتتح المؤتمر الطلابى الثانى للبحث العلمى

الإثنين، 20 مارس 2017 02:53 م
كلية التربية النوعية بالمنصورة تفتتح المؤتمر الطلابى الثانى للبحث العلمى المؤتمر الطلابى الثانى للبحث العلمى والابداع
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الطلابي الثاني "البحث العلمي والابداع" بكلية التربية النوعية بجامعه المنصورة برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة وريادة الدكتور أشرف محمد عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم إبراهيم أحمد عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتور أشرف رفعت الزيني وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ونائب رئيس المؤتمر ، بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

وأكد  الدكتور أشرف عبد الباسط ، على ضرورة العمل الجماعي والمشاركات الطلابية كانطلاقة حقيقية نحو المستقبل، وركز علي أهمية التعاون بين كليات الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني ودعم أواصر التعاون والمشاركات الفعالة بين طلاب كليات الجامعة في كافة المجالات في سبيل تقديم خريجين قادرين على النهوض بمصر وتقدمها.

 كما أشار الدكتور إبراهيم أحمد ، الى أن تطوير البحث العلمي وتنمية الابداع لدي الطلاب هو من أهم أهداف المؤتمر ومحاوره، فضلا عن ضرورة التأكيد علي الهوية المصرية، وقدم سيادته الشكر لكل من ساهم في نجاح المؤتمر.

وأوضح الدكتور أشرف الزينى ، أهمية التعليم النوعي وأن البحث العلمي ضرورة حاكمه للنمو الاقتصادى والتنمية المستدامة، مشددا  على أهمية بذل الجهد والعطاء الدائم في سبيل نجاح ورقى الوطن، فضلا عن أن الكلية تحرص دائما علي إقامة تلك المؤتمرات الطلابية لتعزيز المشاركات ودعم المواهب الطلابية.

وفي كلمة مقررا المؤتمر والتي قدمتها الطالبة مى حازم رئيس اتحاد الطلاب بكليه التربية النوعية وفرعيها ، أوضحت مدى أهمية تنمية مهارات البحث العلمي والفكر الإبداعي للطلاب والتي تعد الركيزة الرئيسية للمؤتمر هذا العام ومن أبرز أهدافه.

واختتمت فعاليات الجلسة الافتتاحية بتكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في مسابقات المؤتمر الطلابى المتنوعة.

تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في مسابقات المؤتمر الطلابى
تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في مسابقات المؤتمر الطلابى

 

تكريم قيادت الجامعة
تكريم قيادت الجامعة

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من تكريم الطلاب الفائزين
جانب من تكريم الطلاب الفائزين

 

صور ة جماعية للمشاركين فى المؤتمر
صور ة جماعية للمشاركين فى المؤتمر

 

مشاركة قيادات الجامعة فى المؤتمر
مشاركة قيادات الجامعة فى المؤتمر

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة