سعد الدين الهلالى: من يقرأ اليوم السابع يدرك حجم المآسى التى تتعرض لها الأمهات

الإثنين، 20 مارس 2017 12:45 ص
سعد الدين الهلالى: من يقرأ اليوم السابع يدرك حجم المآسى التى تتعرض لها الأمهات الدكتور سعد الدين الهلالى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور سعد الدين الهلالى، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن عيد الأم "بدعة"، ولكنها بدعة حسنة، للتعبير عن دور الأم وأهميتها فى تربية النشء، فضلاً عن التخفيف عما تعانيه من مآسى فى الحياة.

وأضاف الهلالى:" عندما نريد التعبير عن حق المرأة التى ظلمت من خلال تخصيص يوم لها فى العام نحتفل بها .. الأم ظُلمت.. آه ظُلمت واللى يقرأ اليوم السابع يشوف مآسى كثيرة لأمهات تشتكى من طرد زوجة الابن لها من منزلها ابنها وغيرها أشكال الظلم".

وأوضح "الهلالى"، خلال حواره مع الفنانة رجاء الجداوى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن هناك بدعا كثيرة حسنة مثل البرامج الدينية والإذاعات التى تفيد الناس الآن فى تعلم دينهم وتعينهم على قضاء أمور دنياهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahamed

مفيش يوم قريت ان الاب يحرم من تربية اولاده في حالة الطلاق او الخلع ولا يراهم الا 3 ساعات يا شيخ ؟

مفيش يوم قريت ان الاب يحرم من تربية اولاده في حالة الطلاق او الخلع ولا يراهم الا 3 ساعات كل اسبوع في مكان عام - ده يرضي ربنا يا شيخ ؟؟؟؟؟ليه دايما تتكلم عن المراه ؟؟ ونسيت الاب المقهوووووووور بسبب قانون الرؤية الظالم ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل في كل عالم أو مسئول يحرم الأب من تربية اولاده -

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عاطف عبد الهادى

الوجه البشوش

بارك الله فيك ياشيخ سعد . ياريت كل المشايخ يتعلموا من سيادتك ويتركوا التنطع . الدين يسر لا عسر. يكفينا بشاشتك ووجهك المتبسم دائما... تبسمك في وجه اخيك صدقه.. مين يقرا ومين يسمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة