بالصور .. تعرف على أشهر نجمات اخترن فساتين من دار "Christian Dior" من الخمسينات وحتى عام 2017.. صوفيا لورين عشقت معاطف الدار.. إليزابيث تايلور أشهر العشاق لفساتينه.. وأليفيا دى هافيلاند من أهم الزبائن

الإثنين، 20 مارس 2017 01:00 ص
بالصور .. تعرف على أشهر نجمات اخترن فساتين من دار "Christian Dior" من الخمسينات وحتى عام 2017.. صوفيا لورين عشقت معاطف الدار.. إليزابيث تايلور أشهر العشاق لفساتينه.. وأليفيا دى هافيلاند من أهم الزبائن زازا جابور وآفا جاردنر وصوفيا لورين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد دار أزياء "Christian Dior" من أهم دور الأزياء العالمية الشهيرة التى تحرص نجمات العالم على اقتناء الملابس منها، وذلك لثقتهن بأن هذه التصميمات ستجعلهن الأكثر أناقة و رقياً، واليوم نرصد أهم نجمات العالم بإطلالات ساحرة بإمضاء "Christian Dior" وذلك فى فترة الخمسينيات التى كانت تسعى كل النجمات خلالها للبحث عن الإطلالات الساحرة والمثيرة للجدل.

صوفيا لورين عام 1956

صوفيا لورين عام 1956

فتصدرت القائمة النجمة العالمية صوفيا لورين التى ظهرت بمعطف من الفراء الأسود ذو التصميم الأنيق عام 1956 وهو المعطف الذى حمل إمضاء دار أزياء "Christian Dior"، كما التزمت نجمة هوليوود الشهيرة اليزابيث تايلور بارتداء الفساتين ذات التصميم المميز والتى تحمل إمضاء الدار كونها تعتبره الأنسب .
اليزابيث تايلور عام 1957

اليزابيث تايلور عام 1957

بينما اعتمدت الممثلة الإنجليزية أوليفيا دى هافيلاند على تصميمات الدار وارتدت فستان زفاف ضمن مجموعة " Christian Dior" وذلك عام 1955 وهو الفستان الذى اتسم بالتصميم البسيط  والمميز و كان أحد أهم اتجاهات الموضة خلال هذه الفترة .
الممثلة الانجليزية أوليفيا دي هافيلاند

الممثلة الإنجليزية أوليفيا دي هافيلاند

وخلال تصوير فيلم " Indiscreet" ظهرت بكواليس التصوير الممثلة إنجريد برجمان مرتدية فستانا ومعطفا حملا نفس "النقشات" من طبعات ورود صغيرة بإمضاء الدار وذلك عام 1957، كما كانت إنجريد تحرص على اقتناء تصميمات الدار التى تبرز مدى جمالها وأنوثتها بين نجمات جيلها .
الممثلة إنجريد برجمان

الممثلة إنجريد برجمان

واعتادت النجمة الشهيرة زازا جابور على الظهور بتصميمات  "Christian Dior" سواء فساتين أو قبعات أو معاطف وهو ما جعل الكثير من النساء يقمن بتقليدها  و" نحت " إطلالتها كونها كانت الأكثر روعة وأناقة خلال حضورها أهم و أكبر الحفلات والمهرجانات .
زازا جابور

زازا جابور

كما دخلت قائمة النجمات العاشقات لتصميمات دار أزياء " Christian Dior" كل من الممثلة الأمريكية آفا جاردنر التى كانت تتمتع بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، كذلك النجمة جين راسل أيضا عارضة الأزياء البريطانية باربرا جوالين وميشيل أوريول وغيرهن الكثير من النجمات وعارضات الأزياء وسيدات المجتمع العالميات.
الممثلة الأمريكية آفا جاردنر
الممثلة الأمريكية آفا جاردنر
 
باربرا جوالين
باربرا جوالين
جين راسل عام 1954
جين راسل عام 1954
 
ميشال أوريول عام 1950
ميشال أوريول عام 1950









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة