"اللى ملوش أم عيشته تغم" ست الكل فى حياة الإعلاميين.. عمرو أديب: "لو أمك عايشة بوس ايدها كل يوم".. معتز الدمرداش: "ماما شرفتني ورفعت راسي".. ويوسف الحسينى يحمل والدته على "حجره"

الإثنين، 20 مارس 2017 04:19 م
"اللى ملوش أم عيشته تغم" ست الكل فى حياة الإعلاميين.. عمرو أديب: "لو أمك عايشة بوس ايدها كل يوم".. معتز الدمرداش: "ماما شرفتني ورفعت راسي".. ويوسف الحسينى يحمل والدته على "حجره" عمرو اديب واحمد موسى وشريهان ابو الحسن ويوسف الحسينى يحمل والدته على قدمه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إنى مدين لك بكل ما وصلت إليه وما أرجو أن أصل إليه من الرفعة" و"ليس في العالم وسادة أنعم من حضن الأم"، بهذه الكلمات تلخيص لأبرز ما احتوته مشاعر كثير من مشاهير الإعلاميين خاطبوا جماهيرهم بمناسبة عيد الأم، واحتوت كلماتهم على حزن عميق عن  شعورهم بفقدان نعمة الأم، وأيضا نصيحة لكل من يتمتع بوجود أمه على قيد الحياة، بالإكثار من طاعتها واستغلال فرصة باب السماء المفتوح بفضل دعائها والذى ينغلق لحظة وفاتها.

 

عمرو أديب يبكى على فقدان والدته ويكشف سر نجاحه

بنبرة صوت متأثرة باكية، قدم الإعلامى عمرو أديب فى إحدى لقاءاته الفضائية بعد وفاة والدته نصيحة لكل شخص ما زالت والدته على قيد الحياة، قائلا "لو امك راضية عنك محدش يقدر يقرب منك، ولو راضيت أمك هتفوت فى الصخر".

 

وذكر "اديب" بعض مواقفه مع والدته خاصة وقت تعرضه للمخاطر أثناء حكم جماعة الاخوان لمصر، مضيفا "أمى كانت بتدعيلى وأنا نازل شغلى والإخوان محاصرين مدينة الانتاج ولكن لو فى أيه رضا الرب ورضا الام".

 

ووجه نصيحة لكل شخص امه على قيد الحياة: "قوم كل يوم الصبح بوسى ايد امك.. وطول ما هى عايشة معك اعمل لها كل حاجة لأنها لما تكون مش موجودة الرصيد بينهار.. واللى امه لسه عايشة يا بخته".

 

 

معتز الدمرداش يقدم نصائح "ماما كريمة" فى أول ظهور له بعد وفاتها

قدم الإعلامى معتز الدمرداش، فى أول ظهور له ببرنامج "90 دقيقة" عقب وفاة والدته الفنان كريمة مختار، مجموعة من النصائح التى تعلمها من والدته طوال حياته، وأبرزها "ترسيخ قيمة العمل داخل أسرتها- التواضع أمام الناس فى حال الوصول إلى نجاحات- العمل على التواصل مع الجميع وكسب حب الناس".

 

ووجه "معتز" رسالة أخيرة لوالدته "ماما نونا" قائلاً: "شرفتيني ورفعتي رأسي بين الناس فى المجتمع وعمري ما سمعت عنك غير كل سيرة عطرة وقبول الاخر، انت دائماً المثل الأعلى والنموذج ، تعلمت منك احترام الآخر وقبل هذا احترام نفسى".

 

أحمد موسى يبكى فى عيد الأم على اغنية "ست الحبايب"

لم يستطع الإعلامى أحمد موسى أثناء تهنئة الأم المصرية بمناسبة عيد الأم أن يتمالك دموعه أمام نغمات الأغنية الشهيرة "ست الحبايب" للفنانة الراحلة فايزة أحمد تأثرا على فقدان والدته، وتأثر قائلا "كان نفسى أقول لأمى كل سنة وأنت طيبة ولكن كل أم مصرية اعتبرها والدتى ودائما الام هى العزيزة والحنونة.. وأغلى حاجة فى الدنيا الأم ومحدش يعرف قيمتها إلا لما يفتقدها".

 

يوسف الحسينى يحمل والدته فوق "حجره" على الهواء

انتهز الإعلامى يوسف الحسينى، فرصة وجود والدته بجانبه وقام بحمل أمه الكاتبة تحية عبد الوهاب على قدميه "حجره"، على الهواء أثناء لقاء ببرنامج "معكم" مع الإعلامى منى الشاذلى، وقال "الحسيني" خلال لقائه ووالدته ببرنامج "معكم" "دى أول مرة في حياتي أمى تقعد على حجري".

 

شريهان أبو الحسن توجه رسالة باكية بعد وفاة والدتها

وجهت الإعلامية شريهان أبو الحسن، رسالة باكية فى أول تصريح لها ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E بعد وفاة والدتها، لكل شخص والدته على قيد الحياة، قائلة "ساعات كتير بنبقى عايشين ومركزين في حياتنا وفي أكل العيش وبننسى حاجات كتير مهمة، ومش بنبقى واخدين بالنا إن الموت قريب مننا ومن الناس اللى بنحبهم".

وقالت "شريهان": "حاولوا على قد ما تقدروا أنكم تستمتعوا بوجود أمهاتكم واحضنوها وبوسوها واضحكوا في وشها ومعاها، اسألوا عليها وزورها، واستحملوا غضبها، ده كل نظرة رضا من عينيها هي اللي هتخليك تعرف تكملوا من بعدها».

 

وتابعت شريهان "قربوا على أد ما تقدروا قبل ما تحسوا ببرد موجع مبينتهيش، دفيها ودفوا قلبكم بيها، وكل شوية قولولها سلامتك وبنحبك، ربنا يخيلي كل أم يارب، الدنيا مش مستهالة ومتخلوش حاجة في الدنيا تشغلكم عنها، الأم نعمة وقربها أحلى رزق من ربنا".

 

 

محمود سعد: أمى نور عينى وفقدت البصر وأنا فى قلب الحياة

روى الإعلامى محمود سعد فى إحدى حلقاته ببرنامج "آخر النهار"، بمناسبة عيد الأم، جزء من التضحيات التى قدمتها والدته له ولأخوته طوال مسيرة حياتها، مقدما نصيحة لكل شخص أمه على قيد الحياة "أوعى تقول لامك تعالى اقعدى عندى المفروض انت تخدمها مكان ما هى تحب.. وأوعى تخليها تسيب بيتها ومملكتها انت اللى تيجى لها وهذا درس مستفاد".

 

وامتدح الإعلامى محمود سعد، والدته تعبيرا منه عن شعوره بفقدانها "أمى كانت نور عينى ولما تفقد البصر وأنت فى قلب الحياة بيقى عندك مشكلة كبيرة وتُقعد تتخبط"، مضيفا "لو أمك موجودة خلى بالك منها لأنها هى المرأة وحين تذهب لا تجد امرأة ثانية بهذا الحنان والعطاء ولا هتلاقيها تانى وامسك فيها مش بس عشان الثواب عشان تحس انك بنى ادم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عارف

كل سنة وامهاتنا لخير

عمرو اديب عسل حتى وهو حزين وبيتكلم عن امه ربنا يرحمها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود

نموذج معتز الدمرداش

معتز الدمرداش متماسك جدا وهو بيتكلم عن والدته فى اول رسالة بعد وفاتها تحس انه بيوصل رسالة للعالم كله بقيمة الام فى بناء الابناء

عدد الردود 0

بواسطة:

منه

ربنا يحفظ امهاتنا

الام مكانتها واحدة عند الجميع وربنا يحفظ امهاتنا جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

نونا المصرى

كلام كله حكم

سبحان الله الاعلاميين دول بيتكملوا بحرقة قووووووى صحيح الام نعمة كبيرة ميحسش بيها الا اللى فقدها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد راغب

محمود سعد مؤثر جدا

كلام محمود سعد بسيط قوى وشبهنا وتحس انه متأثر جدا وندمان على انه ملحقش يقعد مع امه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة