إيوان يحيى حفل ختام ملكة جمال السياحة بـ"شرم" بمشاركة 80 دولة ويتبرع بأجره

الإثنين، 20 مارس 2017 10:00 ص
إيوان يحيى حفل ختام ملكة جمال السياحة بـ"شرم" بمشاركة 80 دولة ويتبرع بأجره إيوان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة أمل رزق منظم مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة العالمية عن إحياء الفنان اللبنانى إيوان حفل ختام المسابقة العالمية التى من المقرر أن يشارك بها 80 دولة من مختلف دول العالم فى الـ 14 من شهر أبريل القادم، بمدينة شرم الشيخ.

إيوان
إيوان

وأكدت منظمة مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة العالمية، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أن الفنان اللبنانى إيوان تنازل عن أجره فى الحفل من أجل دعم السياحة المصرية حيث ستساهم المسابقة بمشاركة 80 دولة من مختلف أنحاء العالم وزيارتهم الأماكن السياحة بمصر فى العمل على تشجيع عودة السياحة من جديد، مشيرة إلى أن بعض الفنانين رفضوا إحياء الحفل بدون أجر لدعم السياحة وأكدوا أن أقل مبلغ من الممكن أن يتقاضوه 200 ألف جنيه .

يذكر أن مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة العالمية والشهيرة بـ " miss eco "، أطلقتها مصر قبل عام من الآن وهى الدولة التى تمنح رخصتها لتقام بالعديد من دول العالم وتشارك بها، وقررت منظمتها الدكتور أمال رزق إقامتها بمصر هذا العام لدعم السياحة المصرية، وتمثل مصر بها ريوان علاء ملكة جمال السياحة والتى حصلت على اللقب فى حفل ختام ملكة جمال مصر للعالم الصيف الماضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر يعقوبي

ايوان فنان بكل معني الكلمه

يعني فنان لبناني يتنازل عن اجره في الحفله من اجل دعم السياحه هذا فخر كبير لينا ويشرفنا نحنا الفانز بتاع ايوان لازم نفتخر بيه .. لان ايوان عندو اخلاق وطيبه محصلتش قبل كده. . ربنا يوفقك يا ايوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة