أخبار ريال مدريد اليوم.. شراكة رونالدو وبنزيما = 568 هدفا مع الملكى

الإثنين، 20 مارس 2017 06:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. شراكة رونالدو وبنزيما = 568 هدفا مع الملكى رونالدو وبنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ثنائى نادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما من أخطر المهاجمين فى الجيل الحالى لكرة القدم.

رونالدو وبنزيما
رونالدو وبنزيما

رونالدو وبنزيما أخطر مهاجمى كرة القدم

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المعدل التهديفى لرونالدو وبنزيما منذ موسم 2009/2010 حتى الآن يؤكد قيمتهما الهجومية الكبيرة فى مشوار الملكى على مرمى المنافسين فى كل المسابقات محلياً وأوروبيا.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما أحرزا 568 هدفا معا فى مشوارهما منذ موسم 2010 حتى الآن مع المرينجى، وهو ما يبرهن عن دورهما الكبير فى قيادة العملاق الإسبانى لأهم الإنجازات والبطولات على المستويين المحلى والقارى.

وكان رونالدو وبنزيما قد قدما مباراة كبيرة مع ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو التى أقيمت أول أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا، والتى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 2/1 وأحرز بنزيما الهدف الأول.

 

بونوتشى
بونوتشى

 

ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع "بونوتشى"

على جانب آخر، أشارت تقارير صحفية إلى رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "le 10 sport" الفرنسية إلى أن ريال مدريد سيدخل فى سباق التعاقد مع بونوتشى مدافع السيدة العجوز والمنتخب الإيطالى، ليصطدم بمانشستر سيتى الذى يتطلع لضم اللاعب من أجل تدعيم دفاعاته فى الموسم الجديد بتوصية من بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى. ويرتبط ليوناردو بونوتشى بعقد مع يوفنتوس الإيطالى يمتد حتى يونيو 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة