الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:01 م
خالد صلاح

طالب أمريكى يطور برنامجا ذكيا جديدا لمحاكاة راب "كانى ويست"

الإثنين، 20 مارس 2017 12:04 م
طالب أمريكى يطور برنامجا ذكيا جديدا لمحاكاة راب "كانى ويست" كانى ويست

كتبت إسراء حسنى

طور طالب أمريكى يدعى Robbie Barrat بالمرحلة الثانوية من ولاية فرجينيا الغربية، برنامجا ذكيا جديدا يحاكى أغانى الراب الخاصة بالمطرب الشهير "كانى ويست"، وهذا بعدد أن درس الطالب البالغ من العمر 17 عاما ومحب موسيقى "الهوب" البرمجة بنفسه من أجل القيام بهذا الأمر من خلال مجموعة من المصادر المفتوحة البسيطة.

 

ووفقا لما جاء على موقع Quartz الأمريكى، فيقوم البرنامج ببساطة بإعادة ترتيب ما يقرب من 6000 عبارة راب خاصة بـ"كانى ويست" وهذا من أجل إنتاج أغنيات جديدة، كما تمم تعديل البرنامج لإنشاء مجموعة من الأمور الخاصة التى تحاكى طريقة المطرب الأمريكى الشهير.

 

وقال الطالب عبر موقع يوتيوب إن الأغانى ينتجها البرنامج بنفسه بنسبة 100% من خلال البرمجيات الذكية، ومن الممكن لأى فرد إضافة بعض الأمور لمشروعه من خلال رمز جعله متاحا على GitHub.

 

يذكر أن خلال السنوات القليلة الماضية اندمجت التكنولوجيا الحديثة فى حياة النجوم بشكل كبير، وظهرت مجموعة من الروبوتات التى تتخذ شكل وشخصية مجموعة من النجوم العالميين.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة