الأربعاء، 29 مارس 2017 07:27 ص
خالد صلاح

جزء جديد من سلسلة الرعب Alien.. والمخرج يكشف عن اسم الفيلم

الإثنين، 20 مارس 2017 11:00 م
جزء جديد من سلسلة الرعب Alien.. والمخرج يكشف عن اسم الفيلم فيلم Alien

كتب شريف إبراهيم

تزامنا مع استقبال دور العرض لفيلمه الجديد Alien: Covenant كشف المخرج الأمريكى الشهير ريدلى سكوت، عن اسم فيلمه المقبل من سلسله أفلام الرعب والخيال العلمى الشهيرة Alien، حيث من المقرر أن يحمل الفيلم اسم Awakening، وفقا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

 

تكثف استوديوهات فوكس المنتجة لفيلم Alien: Covenant بطولة النجم العالمى مايكل فاسبندر، الدعاية الخاصة بالعمل تمهيدا لعرضه مايو المقبل، حيث طرحت إعلانا تشويقيا جديدا على موقع يوتيوب.

 

الفيلم تدور أحداثه حول الصراع بين البشر والكائنات الفضائية، إذ يتعرض طاقم سفينة إلى هجوم من كائنات فضائية خطيرة يتبعه سلسلة من المواجهات العنيفة كما يتم قتل عدد كبير من طاقم السفينة بطرق بشعة، يشارك فى بطولته مايكل فاسبندر، كاثرين واتيرسون وجيمس فرانكو ونومى رابيس، ومن تأليف مايكل جرين وجون لوجان ومن إخراج ريدلى سكوت.

 

يذكر أن النسخة الأولى من سلسلة Alien صدرت عام 1979، وهى من إخراج ريدلى سكوت وبطولة توم سكيريت، سيغورنى ويفر، يشير عنوان الفيلم إلى الكائن الشديد العدوانية الذى يتتبع ويقتل طاقم السفينة الفضائية، كتب دان أوبانون السيناريو من قصة كتبها مع رونالد سشيت، متأثرًا بأعمال سابقة فى مجال الخيال العلمى والرعب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة