مستشار الأمن العراقى يبحث مع مدير الاستخبارات الفرنسى ملف مكافحة الإرهاب

الخميس، 02 مارس 2017 10:30 م
مستشار الأمن العراقى يبحث مع مدير الاستخبارات الفرنسى ملف مكافحة الإرهاب فالح الفياض مستشار الأمن العراقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مستشار الأمن العراقى، فالح الفياض، فى بغداد، اليوم الخميس، مع مدير الاستخبارات الفرنسى، كرستوف كوماج، أخر المستجدات العسكرية والمعلومات الاستخبارية والحرب ضد تنظيم (داعش) الإرهابى.

وشدد مستشار الأمن العراقى، على أهمية زيادة التعاون المشترك بين البلدين من أجل القضاء على الإرهاب فى العراق والعالم وتحريره من الإرهاب والتطرف.

ومن جانبه، أكد المسئول الفرنسى حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع العراق وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين، وهنأ العراق بتحقيق الانتصارات على (داعش) فى مختلف الجبهات.

من جهة أخرى، حذر النائب عن محافظة نينوى عبد الرحمن اللويزى من تفاوض شخصيات لم يحددها مع (داعش) بشكل مباشر، لافتا الى أن تنظيم (داعش) حينما يرى نفسه قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة يقوم بإتباع أساليب جديدة ومنها التفاوض.

وقال اللويزى - فى تصريح صحفى - إن أشخاصا من (داعش) يقدمون معلومات وإحداثيات ضد التنظيم الإرهابى بهدف إيجاد مخرج لهم من قبل القوات الأمنية، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص التحقوا بداعش طمعا بالامتيازات ومناصب فى التنظيم ولا يمكن لأحد التغاضى عن الجرائم التى اقترفوها بحق المواطنين.

وأضاف اللويزى، أنه لايمكن التعامل مع تنظيم (داعش) بأى شكل كان إلا عن طريق التنسيق مع القوات الأمنية والجهات المختصة فى مكافحة الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة