النائب محمود محى الدين: إدخال الغاز الطبيعى لأشمون العام الجارى

الخميس، 02 مارس 2017 02:39 م
النائب محمود محى الدين: إدخال الغاز الطبيعى لأشمون العام الجارى النائب محمود محى الدين
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود محى الدين عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، إن الغاز الطبيعى سوف يتم توصيله إلى أشمون خلال العام الحالى، موضحًا أنه تم العمل على عدد من القطاعات خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق التواصل مع المواطنين، لافتًا إلى أن قطاع الصحة بمركز أشمون، شهد طفرة لم يشهدها منذ 45 عامًا، وأنه طالب بأن يتم دعم مستشفى أشمون العام بامداده بقسطرة قلب. 
 
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الجماهيرى الشعبى، الذى ترأسه المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، وأحمد جمال الدين، وخالد النمر نائبا رئيس المدينة، وبحضور نواب الدائرة صابر عبد القوى، محمد الحشاش، محمود الخشن، والمجلس التنفيذى للمركز، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية. 
 
 
وتحدث النائب محمود محى الدين، عن الانجازات فى مجال التعليم، والنقل والمواصلات وخاصة السكة الحديد، الصرف الصحى ومياة الشرب، وقطاع الكهرباء والذى حصل على ما يقرب من ٤٠ ٪ من الميزانية العامة للمحافظة، مؤكدًا أن القاسم المشترك بين الجميع هو التعاون، موضحًا أنه يتم العمل على ثلاث قوانين جدد حاليًا بمجلس النواب، بينها قانون مخالفات البناء على الأرض الزراعية، والعمل على وضع النصوص التى تعود بالنفع على مركز أشمون.
 
 
واعلن محى الدين، أنه سيتم توفير ١٧ ألف وحدة سكنية، سيتم طرحها على الجماهير خلال أسبوع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويصل سعر المتر إلى ما بين ٥ آلاف إلى 7 آلاف جنيه، لافتًا إلى أن الأمر يعتبر فرص متاحة لكل الشباب بالدولة.
 
 
واضاف نائب أشمون، أنه يتم العمل على إدراج أرض المحطة، والتى تم تسليمها إلى الشركة فى "طليا" من أجل البدء فى العمل بها، للقضاء على أزمة اسطوانة البوتجاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة