سلطات مطار القاهرة تعلن حالة الاستنفار لتأمين وصول أنجيلا ميركل

الخميس، 02 مارس 2017 08:26 ص
سلطات مطار القاهرة تعلن حالة الاستنفار لتأمين وصول أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت سلطات مطار القاهرة الدولى فى إعلان حالة الاستنفار الأمنى لتأمين وصول المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والتى تصل البلاد فى تمام الساعة 01:30 من ظهر اليوم الخميس. 
 
وقامت سلطات المطار بإخلاء ساحات انتظار السيارات المواجهة للصالة الرئاسية وتعيين الخدمات المقررة، كما تم الدفع بسيارات الكشف عن المفرقعات "كإجراء اعتيادى" لمسح جميع الطرق بالمطار. 
 
ومن المقرر أن يستقبل المهندس شريف  إسماعيل رئيس الوزراء المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بالمطار، على أن تتجه مباشرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي فى قصر الاتحادية قبل أن تقوم بزيارة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. 
 
وتتضمن زيارة ميركل لقائها بعدد من رجال الأعمال لبحث عدد من الملفات المطروحة للتعاون، كما تقوم بزيارة فى مساء اليوم إلى منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، على أن تغادر البلاد فى تمام الساعه 09:00 من صباح غد الجمعة. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

لا بد من توخي الحذر

تلاحظ في صياغة الخبر ذكر توقيتات دقيقة لكل حدث.. وفي مثل هذه الظروف الأمنيه التي نعيش فيها أعتقد لا يصح هذا.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

اهلا وسهلا بمركيل حتنورى مصر مرحبا welcome

المستشارة الالمانية المحترمة نورت مصر بسيمنز من قبل وحتنور اليوم مصربوصول مبركل والوفد الالمانى المرافق واقترح بعد الاستضافة والمراسم الرسمية ان تستضيفها الاقصر واسوان تكريما وترحيبا بالسواح الالمان الدين يعشقون اثار مصر فهم شعب متحضر ياخد باسباب العلم ولا ينسى فضل الفراعنة على الحضارة البشرية لا يفتح اى كتاب علمى الا وتجد دكرا للمصريين القدماء فى مقدمته وما اسهموا به فى تقدم البشرية فى الطب والفلك والفزياء والكيمياء حتى علوم الوراثة والفضاء ولا يقدر العلماء الا العلماء تاريخ ما اهمله التاريخ شعب مصر على مر العصور يكن للشعب الالمانى كل مودة وتقدير فمرحبا welcome to the german counsellor on the land of ancient civilization egypt long live germany and long live egypt

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة