وقفة احتجاجية بسبب تغيب طالبة ثانوى فى قنا

الأحد، 19 مارس 2017 05:24 م
وقفة احتجاجية بسبب تغيب طالبة ثانوى فى قنا جانب من الوقفة
قنا –وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم العشرات من أهالى منطقة شارع الشيخ محسن شرق مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى، وقفة احتجاجية أمام مدرسة الثانوية الصناعية الميكانيكية مساء اليوم، يطلبون فيها المحافظ ومدير الأمن باستعادة طالبة بالمرحلة الثانوية تغيبت من المنزل منذ 10 أيام.

وقال المحتجون خلال الوقفة، لجأنا للوقفة الاحتجاجية بعدما فشلوا فى الوصول إلى أية معلومات عن الطالبة المتغيبة خلال 10 أيام، وتم تحرير محضر بالواقعة، رافعين لافتات مكتوب عليها "يا محافظ قنا عايزين بنتنا".

وقال نشأت لبيب، إن ابنته فى المدرسة الثانوية بنات بقنا، وأنها يوم 8 مارس الحالى خرجت للذهاب إلى درس خصوصى، ومن وقتها لم تعود، وبعدها توجهت إلى قسم شرطة قنا يوم 9 مارس وعملت محضر تغيب رقم 1648 إدارى قسم قنا، وبعد مرور 10 أيام لم يتحرك المسئولون فى المحافظة.

كان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من قسم قنا، يفيد بتقدم المواطن، نشأن لبيب، ببلاغ رقم 1648 إدارى قسم قنا، يفيد بتغيب ابنته تدعى "مارينا"، طالبة فى الصف الثالث من التعليم الثانوى، أخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

عودة المسلسل القذر .. :(

عودة المسلسل القذر .. :(

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

على الدولة إن كانت موجوده أن تستفيق قبل فوات الأوان و نفاذ صبر الأقباط

كفاية ظلم و بلطجة و إستعباط .. يبدو أن أحوال الأقباط فى حالة إنحدار مستمر و يبدو ان ملف خطف و إخفاء القبطيات و خصوصاً القسر منهن قد بداء يعود إلى ما كان عليه أيام العادلى .. على الدولة إن كانت موجوده أن تستفيق قبل فوات الأوان و نفاذ صبر الأقباط .. حينها لن يستطيع أحد لوم الأقباط على أى إجرأت يقومون بها بما فيها التدويل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة