محافظ بنى سويف يكلف الموظفين بسرعة تنفيذ المشروعات وحل شكاوى المواطنين

الأحد، 19 مارس 2017 12:13 م
محافظ بنى سويف يكلف الموظفين بسرعة تنفيذ المشروعات وحل شكاوى المواطنين محافظ بني سويف يتابع منظومة العمل بالديوان العام
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف ،صباح اليوم، عدداً من إدارات الديوان العام للاطمئنان على سير منظومة العمل ومعدل الانجاز في عدد من الملفات الهامة التي تهم المواطن بشكل أساسي ويومى.

وأكد المحافظ  فى بيان له اليوم ، على أهمية التكامل والتواصل الدائم بين إدارات الديوان العام والتعامل المباشر لسرعة الأداء ورفع معدلات التنفيذ بالإضافة إلى ضرورة رفع التقارير اليومية بما تم إنجازه ومعوقات التنفيذ في عدد من الموضوعات لاتخاذ الإجراءات العاجلة والمناسبة لتطوير الأداء داخل منظومة العمل بديوان عام المحافظة.

وشدد المحافظ على أهمية التعامل مع مشكلات وشكاوى المواطنين التي ترد للمحافظة عبر الوسائل والأدوات المتنوعة التي أتاحتها المحافظة لاستقبال شكاوى المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بهدف سرعة العمل على توفيرها في إطار الامكانات والموارد المتاحة.

واستمع المحافظ لعدد من العاملين فيما يتعلق بمقترحات تطوير الأداء وبعض الاحتياجات اللازمة في هذا الشأن ، مؤكداً على أن الحكومة تعمل على رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وتطوير أدائه عن طريق الدفع ببرامج تدريبية والأساليب الإدارية الحديثة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة