فى عيد الأم.. شاركونا بقصص كفاح الأمهات عبر خدمة "صحافة المواطن"

الأحد، 19 مارس 2017 12:51 م
فى عيد الأم.. شاركونا بقصص كفاح الأمهات عبر خدمة "صحافة المواطن" عيد الأم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ست الحبايب" الجندى المجهول فى البيوت المصرية، تتحمل ما لا يتحمله الرجال من خلال مشاركتها فى سوق العمل أو فى الأعمال المنزلية، وتعول النساء فى مصر الكثير من الأسر، وتتحمل مالا يتحلمه الرجال، فهى المربية والعاملة والساهرة على خدمة أبنائها.

 

وتترك الأمهات قصص كفاحهن والتى لم تكتب وتوثق، وتدعو خدمة "صحافة المواطن"، قرائها بمشاركة قصص كفاح أمهاتهم، مصحوبة بصورأو فيديوهات، لتوثيق حكايتهم فى مقاومة الحياة، تلك التجارب التى تضع بصمات فى نشأة الرجال، وذلك من خلال محاولة بسيطة للاحتفاء بالست المصرية، لتكون مرشداً للجيل المقبل.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور. / استراليا.

في. عيدك. يا امي. وانت. في. السماء ارسل. لكي رسالة

فارقتيني. بالجسد. ولكنك. لم تفاًرقيني. بالروح. .. احس. بنبضات. قلبك. منذ لحظة. مولدي. وحتي الان. نبضات. قلبي. تمتزج. بنبضات. قلبك. ونعش. بقلب. واحد. نحن. الاثنين .. عندما. اكون. في. ضيقة. واطلبك. تسعين. في. معونتي .. فانت. بالقرب. من. ارحم. الراحمين. .. لن. انس. ما حييت. كل. كلمة تفوهتي. بها. وانا. في. مرضي. وكانت. البلسم. الشافي. لي. .. الف. رحمة لك. يا رمز. العطاء. في اجمل وأروع. صوره .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة