أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 3 / 2017

الأحد، 19 مارس 2017 10:37 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 الأهلى وبيدفيست
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تأهل الأهلى والزمالك إلى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يتعادل سلبيًا مع بيدفيست ويصعد لدور الـ16 الأفريقى

صعد فريق الأهلى إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل سلبيًا مع بيدفيست الجنوب أفريقي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد بيدفيست بجوهانسبرج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز بطل مصر بهدف نظيف، وقدم بطل مصر أداء متوسط المتسوى غلب عليه الجانب الدفاعي ونجح في الخروج باللقاء بتعادل سلبي صعد به لدور الـ16.

الزمالك يخسر من رينجرز 2/1 ويتأهل لدور الـ16 بدورى الأبطال

تأهل الزمالك لدور الـ 16 "المجموعات" بدورى أبطال أفريقيا رغم الخسارة أمام رينجرز النيجيري بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب نامدي أزيكيو فى ولاية إينوجو بإياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة تفوق الزمالك فى مجموع مباراة الفريقين بنتيجة 5/3 بعدما فاز الأبيض بمباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 4/1 معلنًا تفوقه على بطل نيجيريا.

التصنيف يبعد الأهلى عن مواجهة الزمالك فى مجموعات دورى أبطال أفريقيا

نجح 16 فريقًا فى التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسموا مواجهات الذهاب والإياب فى دور الـ 32 من البطولة لصالحهم، وعلى رأسهم الأهلى والزمالك قطبا الكرة المصرية، وعملاقا القارة الأفريقية. 
 
ووفقاً للتصنيف الحالى للأندية الافريقية، يحل الأهلى والزمالك فى التصنيف الأول، وهو ما يجعل كل منهما على رأس مجموعة مختلفة، ويبعدهما عن المنافسة فى مجموعة واحدة بالبطولة، ومعهما النجم الساحلى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقى.

كوبر يؤجل الإعلان عن قائمة المنتخب للغد

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب سيعلن قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل، صباح غدٍ الاثنين.

وكان من المقرر أن يعلن كوبر القائمة اليوم عقب مباراتي الأهلى والزمالك في دورى أبطال أفريقيا، إلا أن المدير الفني قرر تأجيل القائمة للغد.

مجلس الجبلاية يؤجل اجتماعه للأربعاء المقبل
 
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، تأجيل اجتماعه إلى الأربعاء المقبل، فى مشروع الهدف، لحسم العديد من الملفات المهمة فى مقدمتها أزمة حل مجلس إدارة اتحاد الكرة بناءً على قرار محكمة القضاء الإدارى، وكذلك ملف مباراة الزمالك ومصر المقاصة، واختيار مدير فنى لمنتخب 2002 بعد اعتذار على ماهر الذى فضل العمل الإعلامى على تولي قيادة المنتخب.
 
العداد شغال.. 560 ألف جنيه عقوبة ثنائى الدراويش المنقطع
 

استمر انقطاع الثنائى إسلام عبد النعيم وعمر الوحش، لاعبى الإسماعيلى، عن تدريبات فريقهما الجماعية لمدة أسبوعين، بدون إبداء أسباب الغياب أو الانتظام فى التحقيق فى المواعيد المحددة من قبل الإدارة.

مفاجأة.. 2.4 مليون جنيه شهريًا قيمة العرض العراقى للمعلم
 

فى مفاجأة كبيرة وصلت قيمة  العرض العراقى المقدم للمعلم حسن شحاتة المدير الفنى الحالى لنادي بتروجت لمبلغ كبير تجاوز 2.4 مليون جنيه راتب شهرى للمدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى.

وتلقى حسن شحاتة عرضا من أحد الأندية الكبرى فى الدورى العراقى، لتولى تدريب الفريق الكروى خلال الفترة المقبلة مقابل راتب شهرى وصل إلى 120 ألف دولار شهريًا ما يوازى 2.4 مليون جنيه شهريًا ويتيح العرض للمعلم حرية الاختيار بين تولى تدريب الفريق خلال الوقت الحالى أو الانتظار حتى بداية الموسم الجديد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة