عمر جابر: شيكابالا "صاحبى" منذ الصغر والدورى أغلى ألقابى مع الزمالك

السبت، 18 مارس 2017 01:04 ص
عمر جابر: شيكابالا "صاحبى" منذ الصغر والدورى أغلى ألقابى مع الزمالك عمر جابر لاعب بازل السويسرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى المصرى عمر جابر لاعب بازل السويسرى الحالى والزمالك السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن لهم فضل كبير عليه، مضيفاً أنه عندما تم تصعيده للفريق كانت الأجواء غير عادية حيث كان يجلس قبلها فى المدرج لتشجيع اللاعبين ثم فجأة أصبح بينهم قائلاً:"ولكن لاعبى الزمالك أي حد جديد بيدخل عليهم بيحسسوه أنه لاعب تقيل وشيكابالا صاحبي منذ الصغر".

أضاف عمر جابر فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" مع الإعلامي يعقوب السعدي على قناة On Sport، أن أغلى ألقابه يعد بطولة الدورى المصرى مع الزمالك، موضحاً أنه متحمس منذ بداية تجربته مع بازل السويسرى نظراً لما شاهده من نجاح لتجربتى محمد صلاح ومحمد الننى فى النادى السويسرى.

قال عمر جابر أن الدورى المصرى يضم العديد من اللاعبين المميزين، مشيراً إلى منتخب مصر بأنه قادر على التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، مختتماً حديثه أنه غير متسرع فى المشاركة بشكل مستمر مع بازل.

أما والده محمود جابر قال أن عمر جابر تربى فى الزمالك ولعب نصف موسم بـ2010 دون الحصول على مستحقات مادية، وعلق أحمد جعفر مهاجم النادى الأبيض الحالى على احتراف عمر جابر بأنه يتمنى التوفيق له واستكمال مسيرته الاحتراف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة