جهاد جريشة: كوريا خير تجهيز لمونديال روسيا وأتمنى تشريف التحكيم المصرى

السبت، 18 مارس 2017 03:33 م
جهاد جريشة: كوريا خير تجهيز لمونديال روسيا وأتمنى تشريف التحكيم المصرى جهاد جريشة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحكم الدولى جهاد جريشة أن اختياره للمشاركة فى كأس العالم للشباب المقرر إقامته فى كوريا الجنوبية، يعد خطوة مهمة لتجهيزه لكأس العالم 2018 فى روسيا، مشدداً أن اختياره خير تكليل لجهود أسرة التحكيم المصرى.

 

وقال جريشة، لـ"اليوم السابع"، أتمنى أن أكون عند حسن الظن الجميع وأشرف الكرة المصرية والتحكيم المصرى فى هذا المحفل العالمى وأسأل الله التوفيق.

 

كانت لجنة الحكام بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد اختارت جريشة للتحكيم فى مونديال الشباب المقرر إقامته فى الفترة من 20 مايو حتى 11 يونيو المقبلين بمشاركة 24 منتخبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على نعيم

دفع الثمن

هل هذا ثمن مؤامرتك على الزمالك يا جهاد جريشة منظومة فاسدة تسير وفق مصالح الاشخاص, اي حكم يخسر الزمالك سيصل الى العالمية ويصعد بسرعة الصاروخ مقابل توجيه البطولات لصالح الاهلي, وبيكفي مرتضى منصور الجعجعه عالفاضي والتهديد والوعيد وكله في الفشنك, جهاد جريشة يصل لللعالمية على حساب ظلم الاندية واللعب لصالح الزمالك. لم نسمع له كلمة واحدة تعليقا على ظلمه للزمالك, واول ما شم نفسه طلع على الاعلام .. هذه قوة الاهلي يا سادة وهكذا يحمي حكامه الخصوصيين وسلملي على مرتضى منصور .

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محي الدين

لصاحب التعليق الاول

انت جاهل؟ هل للإتحاد المصري او الافريقي يد في إختيار حكام البطولات التي يديرها الإتحاد الدولي؟ . . . ربنا يشفيكم جميعا ممن أنتم فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة