بالفيديو..إصابة 5 طالبات وإلغاء الفترة المسائية بمدارس أسيوط بسبب الطقس السئ

السبت، 18 مارس 2017 11:24 ص
بالفيديو..إصابة 5 طالبات وإلغاء الفترة المسائية بمدارس أسيوط بسبب الطقس السئ طقس سيئ - صورة أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..إصابة 5 طالبات وإلغاء الفترة المسائية... by youm7

تعرضت 5 طالبات بمدرسة أسيوط الثانوية التجارية للبنات لحالة إغماء وإختناقات بسبب موجة الطقس السيئ والأتربة التى ضربت المحافظة منذ صباح اليوم كما أصيبت"  فرحانة ب " معلمة بمدرسة إسكندرية الثورة فى حادث تصادم وهى فى طريقها للمدرسة.

وقرر صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلغاء الدراسة بجميع مدارس المحافظة التى تعمل بالفترة المسائية وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة منذ صباح اليوم السبت وذلك حفاظا على الطلاب وخشية عليهم من الإصابة بإختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو.

كما أصدر فتحى، تعليمات لمدراء الإدارات بالسماح لمدارس "الفترة الصباحية "والموجودة فى حضن الجبل والقريبة من الطرق الصحراوية الإنصراف مبكرا خشية على الطلاب من الإصابة بإختناقات بسبب الأتربة الموجوده بالجو وشملت التعليمات أيضا موافقة مدير المدرسة فى حالة رغبة ولى الأمرأن يستئذن لنجله بالإنصراف مبكرًا.

كانت محافظة أسيوط قد شهدت منذ صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحائها لموجة من الرياح الخماسينى المحملة بالأتربة والرمال، وتسببت تللك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم  كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية.

وكثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من استعداداتها على الطرق الصحراوية، بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية تحسبا لوقوع حوادث.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة