الشرطة الفرنسية تكشف عن هوية مهاجم مطار أورلى وتعتقل مشتبه به أخر

السبت، 18 مارس 2017 11:52 ص
الشرطة الفرنسية تكشف عن هوية مهاجم مطار أورلى وتعتقل مشتبه به أخر الشرطة الفرنسية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الفرنسية أن الرجل المعنى فى واقعتى باريس متطرف ومعروف لدى الأجهزة الأمنية. كما أعلنت أن منفذ الهجوم على مطار أورلى هو مطلق النار على ضباط الشرطة الفرنسية بباريس.

وأفادت السلطات الفرنسية باعتقال مشتبه به أخر في أحداث مطار أورلي بباريس اليوم السبت حين قتل رجل من قبل قوة "سانتينال" الفرنسية بالمطار بعد أن حاول الاستيلاء على سلاح أحد عسكرييها.


وأكدت السلطات الفرنسية أنه تم إغلاق مطار أورلي بالكامل وتعليق كل الرحلات به والسماح للطائرات القادمة إلى باريس بالهبوط في مطار "شارل دوجول".
وأضافت أنه تم إجلاء 3000 مسافر من أورلي وطلبت من المواطنين عدم التوجه لمنطقة المطار الذي يتم تمشيطه حاليا.


وقد وصل وزيرا الداخلية برونو لورو والدفاع جون ايف لودريان إلى مطار أورلي للوقوف على تطورات الحادث الذي لم يسفر عن أي إصابات.

 

وأكد موقع مراقبة الملاحة الجوية فى فرنسا انه تم تحويل مسار الطائرات المتجهة إلى أورلى، إلى مطار شارل ديجول فى باريس، حسب ما نشرته شبكة "سكاى نيوز".

وقالت الداخلية الفرنسية أن عملية بحث عن متفجرات فى أورلى للتأكد من أن الرجل الذى لقى حتفه لم يكن يرتدى حزاما ناسفا، كانت الشرطة الفرنسية قد اخلت مطار أورلى بعد محاولة رجل انتزاع سلاح من جندى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تستاهلوا اللي يجرالكم

لأنكم تحتضنوهم الارهابيين في بلادكم فأنتم تستحقون ما يجرالكم من جراءم عن طريق الارهابيين سواء في فرنسا بلجيكا بريطانيا وألمانيااردتم بهم ضرب مصر والعرب فانقلبوا ضدكم حمي الله مصر الغالية وحفظها وشعبها من كل شر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة