الأبراج ترفع شعار كرامتى فوق الجميع نتيجة للمربع الفلكى بين زحل والشمس

السبت، 18 مارس 2017 08:00 ص
الأبراج ترفع شعار كرامتى فوق الجميع نتيجة للمربع الفلكى بين زحل والشمس تغيرات فلكية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المربع الفلكى بين كوكب زحل فى برج الجدى والشمس فى الحوت يمثل اختبارات وتحديات يمكن أن تؤدى إلى التشاؤم والإحباط، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد تأثير تلك الحالة الفلكية لكوكب زحل والشمس على الأبراج المختلفة.

تغيرات فلكية

تغيرات فلكية

وتقول خبير الأبراج لـ "اليوم السابع"، إن كل شخص مننا سيعمل على رفع شعار كرامتى فوق الجميع، لأننا لا نستطيع أن نصل لأهدافنا المختلفة بالطريقة التى  نريدها، كما أن العديد منا يشعر بالخنقة وبأنه مكبل بالواجبات، لكن فى الواقع هذا مجرد اختبار لقدراتنا ويجب أن نمر به ويجب أن نقاومه حتى نقوم بواجبنا فى الميعاد الصحيح.

وهذا سيساعدنا فى عدم الشعور بالإحباط، كما أن الوضع الفلكى وصعوبته من الممكن أن يضطرنا إلى أن نضع رغباتنا واحتياجاتنا خلف ظهورنا لأن هذا وقت تحمل المسئولية فمن الممكن أن تجد نفسك تواجه ضغط مدير أو أب أو أم أو سلطة والجميع يريدك أن تقوم بواجبك تجاهه.

وقد يتعرض البعض للنقد أو الرفض أو الاستغلال ولكن يجب الصبر والعمل بدقة ورفع شعار الإخلاص فى العمل حيث تكمن المشكلة فى شعورنا بالقيود وبثقل المسئولية فبعضنا يمكن أن يحاول التهرب من مسئولياته الأمر الذى يجعله يتعرض لمشكلات أكبر، كما قد نميل إلى العزلة مع الشعور بالحزن والقلق، والحكمة من ذلك المربع الفلكى هى تعلم كيفية التغلب على العقبات حتى نشعر بالرضا عن النفس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة