أخبار النادى الأهلي 18/3/2017.. مؤمن زكريا جاهز لموقعة بيدفيست

السبت، 18 مارس 2017 10:18 م
أخبار النادى الأهلي 18/3/2017.. مؤمن زكريا جاهز لموقعة بيدفيست مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم السبت 18/3/2017 أحداثًا عديدة، أهمها تأكد مشاركة صانع الألعاب مؤمن زكريا فى مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي غدا"الأحد" بعد شفائه من الإصابة.

مؤمن زكريا يٌشارك فى مران الأهلي ويعلن جاهزيته لبيدفيست

شارك مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول بالنادى الأهلى فى مران الأحمر الذى أقيم اليوم "السبت" على ملعب بيدفيست بجنوب أفريقيا وذلك قبل ملاقاة النادى الجنوب أفريقى غدًا فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى بعد أن انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بالقاهرة يوم 11 مارس الجارى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله المدافع أحمد حجازى.

الأهلى يُنهى استعداداته لموقعة بيدفسيت بتقسمية سريعة

 

 

خاض فريق الكرة  الأول بالنادي الأهلي اليوم "السبت"، مرانه الأخير قبل مباراة بيدفيست المقرر لها غدًا في الساعة الثالثة والنصف عصرًا في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبدأ المران بمحاضرة سريعة من حسام البدري المدير الفنى، كما شهد المران مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، وتخلل المران جانب من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى بعض من الجمل الفنية التى حرص البدرى على تدريب اللاعبين عليها.

واختتم البدرى المران بتقسيمة سريعة شارك بها جميع اللاعبين، واستمرت لمدة 15 دقيقة.

 

محمود طاهر فى "رحلة علاجية" بإنجلترا لمدة 15 يومًا

 

 

يطير المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، خلال الساعات المقبلة إلى إنجلترا فى رحلة علاجية تستمر 15 يومًا  تقريبًا حيث تقرر عودته للقاهرة فى الأسبوع الأول من أبريل المقبل.

كان محمود طاهر قد شارك مع مجلس الأهلى فى الإشراف على الجمعية العمومية للنادى التى أُقيمت أمس، الجمعة، وانتهت دون أزمات أو مشاكل ونال المجلس الأحمر ثقة الأعضاء حيث تم تفويض المجلس فى مناقشة جدول الأعمال واعتماد الميزانية.

ومن المتوقع أن يُجرى رئيس الأهلى فحوصات طبية وربما يشمل الأمر إجراء جراحة فى "عينه" وهو ما ستُحدده الفحوصات الطبية بإنجلترا.

أمين صندوق الأهلى يصل جوهانسبرج لرئاسة بعثة الفريق فى مباراة بيدفيست

 

وصل كامل زاهر، أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى السابعة صباح اليوم، السبت إلى جوهانسبرج قادماً من القاهرة، ليترأس بعثة الفريق فى مباراة بيدفيست فى بطولة أفريقيا، وتأخر وصول رئيس البعثة إلى جنوب إفريقيا بسبب ارتباطه بحضور اجتماع الجمعية العمومية للنادى الأهلى أمس الجمعة.

وكان سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية ومندوب من السفارة المصرية فى استقبال زاهر بمطار جوهانسبرج لتسهيل إجراءات خروجه ووصوله فندق إقامة البعثة.

الأهلى يدفع 100 ألف جنيه لـ"فراشة" الجمعية العمومية

 

تكبّدت خزينة النادى الأهلى ما يقرب من 200 ألف جنيه تكاليف إجراء الجمعية العمومية للنادى على مدار يومين الخميس والجمعة.

 

وصرفت إدارة الأهلى ما يقرب من 100 ألف جنيه تكاليف استئجار "فراشة" لإقامة "صوان" للجمعية العمومية بجانب 50 ألف جنيه تكاليف طباعة كُتيّب الميزانية الذى تم توزيعه على الأعضاء قبل وأثناء الجمعية، فضلاً عن إنفاق 50 ألف جنيه لوجبات العاملين والموظفين بالنادى ومندوبى الجهة الإدارية على مدار يومين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

مؤمن زكريا جاهز لاحباط الاهلى والاهلاويه

كل الامنيات بالفوز والتأهل لفريق بيدفست الجنوب افريقى الشقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد

طهطا

يارب الاهلى يفوز ويروح كاس العالم??

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة