حبس عاطلين تسببا فى انفجار كشك كهرباء أثناء سرقته بأكتوبر

السبت، 18 مارس 2017 12:57 م
حبس عاطلين تسببا فى انفجار كشك كهرباء أثناء سرقته بأكتوبر سجن- صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار علاء سمير، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة كابلات الكهرباء بأكتوبر بالاشتراك مع آخر هارب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الاتهامات الموجهة لهم.

 

كما طلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى بشأن الانفجار الذى وقع فى أحد أكشاك الكهرباء بالحى الخامس بمدينة 6 أكتوبر، أثناء سرقة الكابلات الكهربائية من جانب المتهمين، وتحديد حجم الخسائر التى لحقت بالكشك، لإرفاقه بمحضر التحقيق.

 

وكان الرائد محمد على رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، تلقى بلاغا يفيد انفجار كشك كهرباء، مما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص، وبالانتقال تبين أن 3 أشخاص حاولوا سرقة محتويات الكشك، مما أسفر عن انفجاره بسبب تلامس الأسلاك وإصابة أحدهم، وتمكن الأهالى من ضبط المتهم المصاب ويدعى "رجب. ص".

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اثنين من أصدقائه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثانى ويدعى "حسن. ا" أثناء تواجده بورشة يعمل بها، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة