الناطق باسم الجيش الليبى: وجدنا عملات تركية لدى العناصر الإرهابية ببنغازى

السبت، 18 مارس 2017 07:56 م
الناطق باسم الجيش الليبى: وجدنا عملات تركية لدى العناصر الإرهابية ببنغازى العقيد احمد المسمارى الناطق باسم الجيش الليبى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال العقيد أحمد المسمارى، الناطق باسم الجيش الوطنى الليبى، إن القوات المسلحة الليبية حاصرت مجموعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابى فى حى العمارات الـ12 غرب منطقة بنغازى، والقضاء عليهم وسحقهم تمامًا بعد تضييق الخناق عليهم بالمنطقة.

وأضاف المسمارى، خلال مؤتمر صحفى له ببنغازى، أن قوات الجيش الوطنى وجدت عملات تركية بكميات كبيرة لدى العناصر الإرهابية بعد القضاء عليهم بحى العمارات الـ12، لافتا إلى أن هذا يؤكد أن تركيا هى الراعى الرسمى للإرهاب فى ليبيا، كما وجدت القوات عملات هولندية وباكستانية وقبرصية ونيجيرية، وهذا يشير إلى مشاركة جماعة بوكو حرام فى المعارك ضد القوات الوطنية الليبية ببنغازى.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الليبية وجهاز الأمن الداخلى وجهاز مكافحة الإرهاب بالمرصاد للعناصر الإرهابية على الأراضى الليبية، مضيفا أن الجماعات الإرهابية يتم سحقها على يد القوات الوطنية لتطهير البلاد من تلك العناصر، معلنا تطهير منطقة غرب بنغازى بالكامل من العناصر الإرهابية، فيما تدك القوات الجوية أهدافًا فى منطقة الصابرى.

ولفت إلى أن القوات وثقت كل الخروقات التى قامت بها المليشيات المسلحة فى طرابلس ولديها أسماء الجميع، مشيرا إلى أن أى تحرك عسكرى خارج إطار القوات المسلحة الليبية وجهاز الأمن الداخلى فهو هدف معادى سيتم سحقه من قبل القوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

أضف الي ذلك

منذ يومين أعلن عن غرق سفينة شحن تركية قبالة ساحل مصراته عاصمة الاخوان في ليبيا و ان الشحنة كانت عبارة عن بودرة رخام لشعب مش لاقي الدقيق عادي و علي فكرة دي علي ما اتذكر هي تالت او رابع سفينة تركية تغرق و كل مرة يعلن ان الشحنة مواد بناء و كل مرة يبقي كل الطاقم تركي ربنا يكون مع امواج المتوسط و يغرق كل السفن اللي من النوع ده بودرة رخام يا جبارين

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

ميشو

اردوغان الإرهابي سيكتوي بائع الخضار الشاذ بنيران الإرهاب قريبا و سينهار بلاده علي أيدي الاكراد و تذهب تركيا الي الجحيم... عدد الاكراد بتركيا 20 مليون كردي هيربوك يا بائع الخضار يا راعي الدعاره

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الي رقم 2

و انت بقي اللي هتربيه يا توتو ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حسبي الله في أردوغان

الله هو المنتقم في كل من دعم الإرهاب في ليبيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة