معاناة أهالى منطقة "الآثار" فى بنها الجديدة من انعدام الخدمات

الجمعة، 17 مارس 2017 03:15 م
معاناة أهالى منطقة "الآثار" فى بنها الجديدة من انعدام الخدمات معاناة لأهالى "الآثار" فى بنها الجديدة من انعدام الخدمات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى منطقة الآثار، التابعة لبنها الجديدة بالدقهلية، من انعدام الخدمات، التى من ضمنها إنارة أعمدة الإضاءة وجمع القمامة، مما أدى على تراكمها وانبعاث الروائح الكريهة، كما طالبوا بزيادة الدوريات الأمنية لزيادة حوادث السرقة، مؤكدين توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون أدنى استجابة.

 

وقال القارئ محمود عيسى، أحد الأهالى، عبر رسالته على خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انعدام الخدمات فى منطقة الآثار، وهى عبارة عن مساحة من الأرض مهمله، يقال إن بها آثار، كما يحيطها الأبراج من جميع الجوانب".

 

وأضاف القارئ محمود عيسى: "يسكن المنطقة شخصيات عامة ومرموقة، وللأسف تتراكم القمامة فى امنطقة بشكل مزرى، وليس هناك إنارة لأعمدة الإضاءة ليلاً، مما يجعل المكان مخيف، وبالفعل وقعت العديد من السرقات للنساء فى تلك المنطقة".

 

وطالب القارئ بضرورة إنارة أعمدة الإضاءة ليلاً، وجمع القمامة من المنطقة وزيادة الدوريات الأمنية، وذلك للحفاظ على الأمن والأمان.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تراكم القمامة فى منطقة الأثار فى بنها الجديدة
تراكم القمامة فى منطقة الآثار فى بنها الجديدة
 
شكوى القارئ
شكوى القارئ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة