قرعة دورى الأبطال.. "المعلم والتلميذ" فى مواجهة بايرن ميونخ والريال

الجمعة، 17 مارس 2017 02:17 م
قرعة دورى الأبطال.. "المعلم والتلميذ" فى مواجهة بايرن ميونخ والريال زين الدين زيدان وأنشيلوتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن تعليقه تجاه قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم، الجمعة، والتى أسفرت عن سقوطه فى مواجهة ريال مدريد الإسبانى.

 

وكتب نادى بايرن ميونخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "المعلم والتلميذ" فى إشارة إلى المواجهة الخاصة، التى سيتجمع بين الإيطالى كارلو أنشيلوتى والفرنسى زين الدين زيدان، مدربى بايرن ميونخ وريال مدريد.

 

وعمل زين الدين زيدان مساعداً لأنشيلوتى مع نادى ريال مدريد الاسبانى، وتمكنا من قيادة الفريق الملكى للحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا عام 2014 أمام اتلتيكو مدريد الاسبانى.

صفحة بايرن ميونخ على تويتر
صفحة بايرن ميونخ على تويتر

 

وأسفرت قرعة دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا عن مواجهات نارية، حيث يواجه بايرن ميونخ الألمانى فريق ريال مدريد "حامل اللقب"، فيما وقع يوفنتوس الإيطالى بمواجهة برشلونة الإسبانى.

 

وفاز أتلتيكو مدريد الإسبانى بهدية الدور ربع النهائى، والتى كان يحلم بها الكبار، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهته لفريق ليستر سيتى الإنجليزى متواضع الخبرة بالمسابقة الأوروبية، فيما تبدو مواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى أمام موناكو الفرنسى متكافئة نسبيًا.

 

ومن المقرر أن تقام مواجهات ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا يومى 11 و12 أبريل المقبل، على أن تقام لقاءات الإياب يومى 18 و19 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة