مدرب رينجرز: قادرون على تكرار "حفلة" الوداد أمام الزمالك

الخميس، 16 مارس 2017 01:13 ص
مدرب رينجرز: قادرون على تكرار "حفلة" الوداد أمام الزمالك الزمالك ورينجرز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اماما اماباكابو المدير الفنى لرينجرز النيجيرى، أن فريقه قادر على هزيمة الزمالك بأكثر من ثلاث أهداف فى مباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل بنيجيريا فى إطار منافسات دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

 

أوضح المدير الفنى لرينجرز، خلال اتصال هاتفى لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، مستشهداً بهزيمة الزمالك من الوداد المغربى بنتيجة 5/2 فى مباراة العودة بالنسخة الماضية من دورى الأبطال، بعد فوز الأبيض فى الذهاب بنتيجة 4/0، ورغم تلك النتيجة الكبيرة إلا أن الوداد كان قريباً جداً من إقصائه، ورينجرز قادر على تكرار هذا الحدث.

 

كشف اماما، عن أخطر لاعبى الزمالك من وجهة نظره، مؤكداً أن أيمن حفنى ومصطفى فتحى يعدان أخطر لاعبان بالفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه سيستغل نقاط الضعف فى الزمالك ومنها تباعد خطوته واتساع المساحات فى حالة الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سيبوه عشمان

دا مدرب بيدفست اللى مغلوب واحد ماقدرش يقولها باين عليك تعبان والزمالك هابحفل عليك فى عقر دارك يا اماماماماماماماماماماما

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

فنجري بق

أنا اهلاوي بس بقولك انك بق كبيييييييير كل الفرق الافريقية بتقعد تهرتل في الكلام قبل المباريات ويشيلوا ويعبوا في اكياس، الزمالك ان شاء الله حيشيلكوا 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة