تقديرا لدور المرأة..

حسن راتب: تكريم الوزيرات نبيلة مكرم وغادة والى وسحر نصر بـ"أوسكار المحور"

الخميس، 16 مارس 2017 02:32 م
حسن راتب: تكريم الوزيرات نبيلة مكرم وغادة والى وسحر نصر بـ"أوسكار المحور" حسن راتب
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم توجيه الدعوة للوزراء سحر نصر وزيرة التعاون الدولى وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم عبيد لتكريمهن فى "أوسكار المحور" والذى سيقام يوم 24 من الشهر الجارى بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية.
 
وأكد حسن راتب لـ"اليوم السابع" أن رغبته فى تكريم الوزراء الثلاثة جاءت من منطلق حرصه على دور المرأة فى المجتمع ومجهوداتها الدائمة، خاصة أن أوسكار المحور والاحتفال بمرور 15 عاما على انطلاق قناة "المحور" يأتى فى شهر مارس وهو شهر المرأة، لذلك لا يجب مطلقا إغفال دورها، والتى لولاها لانهار المجتمع من الأساس، كما أنه يعتبر قناة المحور هى قناة الأسرة المصرية والأسرة عمادها هو المرأة وليس الرجل.
 
وأضاف راتب أن المخرج خالد جلال مشغول حاليا بتجهيز المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث إن الحفل سيكون على أعلى مستوى وسيضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، وأكد أن نتيجة الاستفتاء ستظهر يوم الحفل ليتم تكريم عدد كبير من المبدعين فى كافة المجالات.
 
 يذكر أن راتب قرر تكريم رموز زمن الفن الجميل خلال حفل "أوسكار المحور" نبيلة عبيد وسميرة أحمد ومحمد صبحى تكريما استثنائيا لدورهم فى إثراء الفن العربى ولما قدموه من أعمال فنية متميزة على مدار تاريخهم.
 
 
حسن راتب
حسن راتب

سحر نصر
سحر نصر

غادة والى
غادة والى

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة