أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ملك أهداف الافتتاح فى البرنابيو

الخميس، 16 مارس 2017 06:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ملك أهداف الافتتاح فى البرنابيو كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى إحصائية بالأرقام تؤكد تفوق كريستيانو رونالدو نجم الملكى عن باقى اللاعبين فى تسجيل هدف الافتتاح للفريق فى أكثر من مباراة بالموسم الحالى 2016/2017 .

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو أكثر لاعبى ريال مدريد تسجيلاً لأهداف الافتتاح فى الموسم الحالى

أكد الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت أن "الدون" متخصص فى تسجيل الهدف الأول فى أغلب مباريات المرينجى حيث افتتح التسجيل فى 11 مباراة بكل المسابقات بالموسم الحالى .

تضاف إحصائية جديدة إلى رصيد "الدون" داخل السنتياجو برنابيو على الجانب التهديفى فبعد أن أصبح الهداف التاريخى للعملاق الإسبانى بات اللاعب الوحيد الذى يفتتح التسجيل فى 11 مباراة أكثر من أى لاعب آخر فى موسم 2016/2017.

افتتح النجم البرتغالى أفضل هداف فى تاريخ ريال مدريد التسجيل أمام كلا من أسوسونا (مرتين)، ألافيس، أتلتيكو مدريد، سبورتنج، إشبيلية، فالنسيا فى الدورى الإسبانى.

كما بادر أفضل لاعب فى العالم لعام 2016 بإحراز الأهداف فى شباك كل من سبورتنج لشبونة، بروسيا دورتموند بدورى أبطال أوروبا، وضد سيلتافيجو فى كأس ملك إسبانيا.

 

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو الأكثر تكاملاً فى ريال مدريد

وكشفت إحصائية جديدة تؤكد أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد من الجيل الحالى الذى سجل 100 هدفاً بقدمه اليمنى و100 هدف بالقدم اليسرى و100 هدف من الرأسيات مما تؤكد أن "الدون" الأكثر تكاملاً على الجانب التهديفى متفوقاً على باقى منافسيه وعلى الأخص ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة