عمر الأيوبى: أداء محمد حلمى فى الزمالك غير مقنع ولابد من تغييره

الأربعاء، 15 مارس 2017 02:18 ص
عمر الأيوبى: أداء محمد حلمى فى الزمالك غير مقنع ولابد من تغييره عمر الأيوبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف عمر الأيوبى، رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، فريق الزمالك بـ"فتوة" الكرة المصرية فى الوقت الحالى، ويستطيع حصد لقب دورى أبطال أفريقيا، شرط التعاقد مع مدير فنى جديد بدلاُ من محمد حلمى.

 

أكد الأيوبى خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن أداء محمد حلمى مع الزمالك مهزوز وغير مقنع، لافتاً إلى أن تصرفات مجلس الإدارة ليست السبب بدليل نجاح البرتغالى فيريرا فى التتويج بلقب الدورى وكأس مصر فى نفس الظروف.

 

تابع رئيس القسم الرياضى باليوم السابع حديثه، مؤكداً أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين بالدورى، لكنهم يحتاجون لمدير فنى قوى الشخصية ويمتلك فنيات عالية من أجل المنافسة بشراسة على البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

المدرب المصرى لايصلح للاهلى والزمالك

التجربه اثنتت ان المدرب المصرى لايصلح للاهلى والزمالك . الزمالك تعاقب عليه مدربين مصريين واجانب المدربيين المصريين كانو ( احمد حسام ميدو - محمد حلمى - مؤمن سليمان - وغيرهم هؤلاء المدربيين اثبتوا عدم صلاحيتهم لتدريب هؤلاء الفرق الكبيرة والاسباب ترحع الى اسباب فنيه ونفسيه وعدم السيطرة على هؤلاء الكوكبه من النجوم وكذلك الاهلى رغم امكانيانات البدرى مع الاهلى الا انه ليس هو المدرب الذى يقود كتيبه قويه مثل الاهلى والبطوله الافريقيه سوف تثبت ذلك وحصوله على بطولات مع الاهلى هو استثناء لن يتكرر خصوصا مع البطوله الافريقيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

الى رقم واحد تحياتى : أيه اللى دخل البدرى فى الموضوع وتعالى معايا

هو اشترك مرتين فى افريقيا وكانت نتيجتهم الوصول للدور قبل النهائى وخرج بعد طرد بركات فى بدايه المباره ظلما ثم هدف إنرامو يعنى خرج ظلما مع سبق الاصرار والترصد خرج منين خرج من الدور قبل النهائى ببطوله افريقيا قبل ان يعود ويأخذها فى العام التالى يبقى صدف إزاى .. البدرى من اهم مدربى افريقيا سواء انديه او منتخبات وهو يتفوق على الجوهرى شخصيا وعلى حسن شحاته فنيا مع كامل إحترامى له ( لان البدرى تتلمذ على ايدى مدربين اجانب كبار ) وطاف افريقيا شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وهو مدرب عام ومدير للكوره يعنى شربها مع إمكانياته هو وهذا ماكان يستثمره مجلس حسن حمدى علشان يكون عندنا مدرب مصرى بمواصفات اجنبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

صدقت يا ك/ ايوبى.ولكن ميين يسمع....حلمى نافق رئيس النادى وعين (حماده )بتاع البرلمان مشرف عام ع الكره

..

عدد الردود 0

بواسطة:

اتحاداوي

الي رقم 2

احترم وجهة نظرك و لكن مع احترامي حسام البدري ليس مدربا ذو امكانيات كبيره و الدليل انه لم يحقق اي انجاز خارج القلعه الحمراء باستثناء مسابقه الدوري مع المريخ السوداني , في فترة ولايته الاولي مع الاهلي كان معه جيل من العظماء يستتطيع الفوز مع اي مدرب . اما بخصوص انه تتلمذ علي ايدي مدربين اجانب كبار فهو لم يعمل سوي مع مانويل جوزيه فقط و مانويل جوزيه نجح بفضل مجموعة اللاعبين الكبار بدليل فشله خارج الاهلي . اما انه يتفوق علي الجوهري شخصيا فانا لا اتفق معك تماما لان الجوهري كان له شخصيه داخل و خارج المستتطيل من الممكن ان اتفق معك بخصوص حسن شحاته لا حسن شحاته كان محظوظا بهذا الجيل من اللاعبين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة