صفحة اتحاد الكرة تعلن: عيسى حياتو يسعى لنقل مقر "كاف" إلى المغرب

الأربعاء، 15 مارس 2017 06:50 م
صفحة اتحاد الكرة تعلن: عيسى حياتو يسعى لنقل مقر "كاف" إلى المغرب عيسى حياتو وأبو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الكرة عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يسعى لنقل مقر كاف من مصر إلى المغرب.
 
وأصدر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مؤخرًا بيانًا هزيلاً، تطاول فيه على المؤسسات المصرية، بعد شكوى ضد مسئولى كاف بسبب مخالفة قانون حماية المنافسة فى مصر وبيع بطولاته لإحدى الشركات الفرنسية، دون الالتزام بالقوانين المعمول بها.
 
ووجه "كاف" فى بيانه هجومًا على مصر وبعض الشركات المصرية لتبرير موقفه من خرق القانون وبيع البطولات دون الالتزام بقوانين حماية المنافسة.
 
وقال الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فى بيانه إن كل التهم الموجهة إليه ليس لها أى أساس من الصحة، رغم وجود شركات عرضت شراء البطولات بأسعار أعلى من الشركة الفرنسية، لكن العطاء اتجه إليها فى النهاية، وهو ما يثير الشبهات حول صفقات البث وبيع البطولات.
 
وأكد "كاف" فى بيانه أنه متعاقد مع شركة لاجاردير سبورتس الفرنسية حتى 2028، وسيعمل على حماية هذا العقد بكل شراسة وباستخدام كل الوسائل القانونية المتاحة فى القانون الدولى.
 
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

كلام في الهجايص من عيسى حياتو ( يلزم موافقة جميع اعضاء الاتحاد الافريقى )

او على الأقل الاغلبية فوق 80% من الاعضاء عشان كدا عاوز ابو ريدة يرسب في الانتخبات

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

نقل المقر

لازم مصر تاخد موقف صارم وتحاول بكل الطرق عدم التجديد له لانه واضح ان قطر في الموضوع وهي المحرض من البداية نقل الجزيرة الرياضية من النيل سات ثم نقل المقر المخطط واضح وغيري حياتو مجرد عميل لقطر وبينفذ ده لانه واخد رشوة لدعم قطر في فوزها بتنظيم كاس العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مش عارف إيه السبب في بقاء هذا الشخص لمدة 30 سنة رئيساً للاتحاد الأفريقي

مصر من مؤسسي الاتحاد الأفريقي مع السودان وإثيوبيا وجنوب أفريقيا ، ووجود مقر الاتحاد الأفريقي بها تم على بناء على اختيار الأعضاء ! ياريت تشوف فضائح الرشوة والفساد اللي ظهر على إيديك يا حياتو.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كل شئ جايز مع المغرب

كل شئ جايز مع المغرب والمغاربة. لو هذا حصل، اذن، على مصر التى أنشأت الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن تعلن صراحة وقوفها بجوار شعب الصحراء الغربية لحقه فى الاستقلال. والمغربيات اللى بيشتغلوا فى مصر يجب ترحيلهم الى بلدهم المغرب. والمغرب ما ها يصدق ده يحصل ولن يقولوا أخوة ولن يراعو بأن مصر هى من انشأت الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ومنظمة الوحدة الأفريقية. هما المغاربة كده، لا يهمهم سوى مصلحتهم. فاكرين لما "بلاتينى" عضدد ملف المغرب لتنظيم كأس العالم فى 2010، أهو طلع مرتشى، وانطرد من الفيفا، والمغرب دفع له رشوة. مصر رفضت تدفع رشوة فى ذلك الوقت. فعلا الكل بينهش فى مصر لأنها تاج الأمم وملكة متوجة من عمق التاريخ. الآن، اقتنعت بأن زعيمنا الراحل : "جمال عبد الناصر" كان غلطان فى احياء القومية العربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محروس

كفاية يا حياتو

عيسى حياتو مش مكفيه هذا كلو من السلطة والنفوذ والأموال الكروية يا راجل حرام عليك بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

و حياتك لتحصلهم

و حياتو "حمرا" يا بابا و حياتو لتحصل حبايبك الحلوين اياهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة