ربة منزل تلقى بطفلها الرضيع أمام مسجد بباب الشعرية انتقاما من زوجها

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:34 م
ربة منزل تلقى بطفلها الرضيع أمام مسجد بباب الشعرية انتقاما من زوجها رضيع - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة إلقاء طفلها أمام مسجد فى باب الشعرية انتقاما من زوجها.

وكشفت تحقيقات معتز عبد الله مدير نيابة حوادث وسط القاهرة، أن المتهمة عقب ولادتها بمستشفى سيد جلال بمنطقة باب الشعرية، غافلت التمريض، وتمكنت من الهرب من المستشفى، وألقت بالرضيع أمام أحد المساجد فى منطقة باب الشعرية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد شخصية المتهمة من خلال أسورة حضانة الطفل بالمستشفى حول معصم الطفل.

واعترفت المتهمة فى تحقيقات النيابة قائلة، إنها متزوجة شرعيا، لكن هناك خلافات مع زوجها، حيث هددها بحرمانها من الطفل بعد الولادة، فقررت التخلص منه انتقاما من الزوج، ولكن مشاعر الأمومة تغلبت على قرراها بقتله، فاستقرت على إلقائه أمام أحد المساجد بمنطقة باب الشعرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات نجدة القاهرة، يفيد بعثور الأهالى على رضيع أمام أحد المساجد بمنطقة باب الشعرية، وبالانتقال والفحص تمكن من الوصول إلى هوية الأم من خلال أسورة حضانة الطفل بمستشفى الولادة، وتم القبض على المتهمة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة