بالفيديو.. الراقص مع الكلاب يحرج مسئولا: سوء معاملة دار الرعاية دفعنى للهرب

الأربعاء، 15 مارس 2017 09:35 م
بالفيديو.. الراقص مع الكلاب يحرج مسئولا: سوء معاملة دار الرعاية دفعنى للهرب عبد الرحمن
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الراقص مع الكلاب يحرج مسئول بعد تصريحه: حمامات... by youm7

أكد محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن وزارة التضامن رصدت 16 ألف و500 حالة لأطفال هربوا من دور الرعاية وعادوا للشارع مرة أخرى.

وأعلن "عشماوي" خلال اتصال هاتفي بالكاتب الصحفي خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار one   عن رصد الصندوق بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي مبلغ 164 مليون لمواجهة الظاهرة، موضحا أن هذه الأموال ستوجه لإستراتيجية وقف هذه الأزمة.

وتابع المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن افتتاح المبادرة سيكون أول شهر أبريل، وسيتم تجهيز 17 وحدة متنقلة بعنوان "فرق الشوارع"، في 17 سيارة مخصصة بأخصائي اجتماعي وطبيب، وأماكن للطعام.

وأوضح أن المرحلة الأولى ستكون في 9 محافظات بحوالي 21 دار، ويمكن أن توجه أموال من احد المتبرعين للرعاية الخاصة بشخص معين، وعلى سبيل المثال أن توجه أموال رجل أعمال لرعاية الطفل عبد الرحمن الشهير بالراقص مع الكلاب.

ودعا "عشماوي" الإعلامي خالد صلاح لإرسال كاميرات لتصوير الدور التي تم تأهيلها لرعاية الأطفال، موضحا أن بها حمامات سباحة، وقاعات للتعليم، وقاعات للرسم والموسيقى قائلا "الآن نقوم بعمل توأمة بين المدارس الدولية والدور، وحينما أخدنا أطفال قالوا إن حمام السباحة في دار الرعاية أفضل من حمام السباحة فى المدارس الدولية".

وهنا أحرجه الطفل عبد الرحمن، الذي قال أنه لن يذهب لمؤسسة رعاية، قائلا أنه "ذهب لمؤسسة أبو أتاتة، وهناك كانوا يضربوا الأطفال، وحتى لو شخص واحد أخطأ يضربوا الجميع" وتابع "أنهم كانوا يميزون أطفال عن أطفال، وحاول الهرب خمس مرات قبل أن ينجح بعد ذلك".

وأضاف عبد الرحمن أنه بقى فيها 6 شهور، وهرب بسبب الضرب، موضحا أن 13 شخصا هرب كان هو آخرهم بسبب الضرب الذي يتعرضون له.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الكاتب الجدع المجدع ابن البلد خالد صلاح واليوم السابع

نظرة رضا من اليوم السابع لاطفال الشوارع شوفوا حصل لهم ايه ..... نريد من الكاتب خالد صلاح نظرة رضا اخرى الى المحامين المعتصمين الان داخل مبنى نقابة المحامين يستمع لهم لشكواهم .. نرجوا من الكاتب الصحفى خالد صلاح الاقتراب منهم والسماع لشكواهم وتبنى قضيتهم والله هو ده احساسى وشعورى كقارئ محب لجريدة اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

تبرعات لمؤسسات بعضها غير أمين

معظم المؤسسات من هذا النوع والذى تباشر او تراقب إدارتها الدولة تضيع فيها أكثر من نصف الاموال اللتى تصلها بسبب الفساد فى الادارة و فى المراقبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

قنبلة موقوته احترس من الاقتراب منها

هولاء الاطفال يرفضون القمع والكبت والاوامر هو بيحب يعيش حر طليق ومهما عملته هيحن للعيشه مع الكلاب لانه وجد وفاء نادر يجده فى البشر واتخذهم درع حماية للوقاية من عنف البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

عبد الرحمن

ربنا يحرسك يا عبد الرحمن

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

اصغر وزير فى العالم

لو كنت رئيس وزراء مصر لعينت عبد الرحمن وزيرا للشئون الاجتماعيه على الرغم من صغر سنه و طفولته البائسه الا انه يتكلم و كانه رجل محنك كبير فى السن

عدد الردود 0

بواسطة:

Loda

اي حاجه من الحكومه

شوفوا يا جماعه اي حاجه مع الحكومه فاشله فاشله فاشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة