البترول: حركة تغييرات جديدة بالقطاع قريبا..ولا خلافات بين "الوزير والمسئولين"

الأربعاء، 15 مارس 2017 11:38 ص
البترول: حركة تغييرات جديدة بالقطاع قريبا..ولا خلافات بين "الوزير والمسئولين" حمدى عبد العزيز، المتحدث الرسمى لوزارة البترول
كتب احمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حمدى عبد العزيز، المتحدث الرسمى لوزارة البترول،  أن حركة تغييرات جديدة سيشهدها قطاع البترول قريبا، تشمل عددا من الشركات والهيئات التابعة للقطاع، مثل المهندس محمد المصرى، الرئيس السابق للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعة " إيجاس"، وأيضا شركة عجيبة التى خلى منصب رئيسها فى حركة ترقيات امس.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": لا توجود أى خلافات بين المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وأى من المسئولين بالهيئات والشركات التابعة للوزارة، مشيرا إلى ان حركة التغييرات التى حدثت أمس هى جزء من تطوير قطاع البترول، ولصالح العمل.

 

وتابع: من الطبيعى أن تكون هناك حركة تغيرات دورية فى القطاع، إما أن تكون إجبارية مثل بلوغ المسئولين سن المعاش، أو اختياريه كطلب المسئولين الخروج إلى المعاش او تقديم استقالتهم.
 

من جانبه جدد المهندس طارق الحديدى، الرئيس التنفيذى السابق للهيئة العامة للبترول، عدم وجود أى خلافات بينه وبين وزير البترول، مشيرا إلى أن فكرة تقديم الاستقالة تراوده منذ فترة ليست بالقصيرة، قائلا: " كانت لدى رغبة فى ترك المنصب وإفساح المجال أمام قيادات جديدة".

 

كان المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قد أصدر مساء أمس الثلاثاء، حركة تنقلات وترقيات شملت تعيين المهندس عابد عز الرجال، رئيساً تنفيذياً للهيئة المصرية العامة للبترول، خلفا للمهندس طارق الحديدى.وتعيين المهندس أسامة البقلى، رئيساً للشركة القابضة للغازات الطبيعية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة