نائبة أمريكية تقترح تغريم الرجال الممارسين للعادة السرية 100 دولار عن كل مرة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:38 م
نائبة أمريكية تقترح تغريم الرجال الممارسين للعادة السرية 100 دولار عن كل مرة ممارسة العادة السرية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترحت النائبة الأمريكية عن ولاية تكساس جيسيكا فارار، مشروع قانون، من شأنه فرض غرامة على الرجل تبلغ قيمتها 100 دولار، لكل مرة يمارس فيها الاستمناء (عادة تحفيز المرء لأعضائه الجنسية للمتعة).

 

ووفقا لشبكة "CNN" الأمريكية يفرض مشروع القانون فترة انتظار لمدة 24 ساعة فى حال أراد الرجل أو احتاج إجراء فحص القولون بالمنظار أو قطع القناة الدافقة (إحدى طرق تحديد النسل)، أو إذا كان يريد شراء بعض حبوب الفياجرا (محفزات طبية للأداء الجنسى).

 

النائبة جيسيكا فارار، هى ديمقراطية، تعرف أن مشروع القانون الذى قدمته لن ينال قدراً وافراً من النجاح، لكنها قالت إنها قدمت الاقتراح الأسبوع الماضى، لتسلط الضوء على القضية، وإعطاء المشرعين الذكور طعماً من دوائهم، على حد تعبيرها

.

إذ لطالما كانت فارار منذ فترة طويلة من المدافعين عن صحة المرأة فى الدولة التى جعلت من الصعب للغاية بالنسبة للمرأة إجراء عملية الإجهاض.

 

ومشروع القانون، يشير إلى ازدواجية فى ما يتعلق بالسياسيات حول الجنس، ويهدف إلى تسليط الضوء على العقبات التى تواجهها النساء عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية.

 

وقالت فارار دعونا ننظر إلى ما فعلته تكساس للنساء.. ماذا لو كان على الرجال الخضوع لنفس الإجراءات التطفلية؟"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

وهم الرجالة هيمارسوا العادة السرية على الهواء علشان تعدي لهم كام مرة ؟!!

حتى النواب في أمريكا لهم افتكاسات زي عندنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

معروف ان تكساس اكثر من 58%منها نساء..حلوات..

....

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الخبر ناقص و مبتور و هذه هي القصة كاملة

اصل الحكاية ان المرأة في ولاية تكساس و طبقا للقانون اذا ارادت ان تقوم بعملية اجهاض للجنين فان القانون يفرض عليها ان تخضع للكشف بالموجات الصوتية علي الرحم عن طريق المهبل و يتحتم عليها خلال هذا الكشف ان تستمع لضربات قلب الجنين الذي تريد اجهاضه. هذا القانون يهدف الي اثناء المرأة عن عملية الاجهاض من خلال هذا الاجراء. النائبة الامريكية معترضة علي هذا القانون و تعتبره مقيدا لحقوق المرأة و لذا اقترحت قانونها الهزلي بهدف تسليط الضوء علي القوانين التي تقيد حرية المرأة بان اقترحت قانون يقيد حرية الرجل بل و يفرض غامات مالية عليه ايضا اذا حدث قذف خارج المهبل او المؤسسة العلاجية. كما يتحتم عليه طبقا للقانون المقترح ان يخضع للكشف الموضعي للشرج قبل الموافقة علي اجرائه منظار ضوئي للقولون او اجراء عملية ربط القناوات الناقلة للمني. باختصار محاولة فرض قوانين تضايق و تزعج الرجل للفت الانتباه الي القوانين التي نزعج المرأة. هذه هي القصة ببساطة.

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

لازم اربع شهود حتى يتم فرض الغرامة عليه ويستحسن يكون اثنين رجالة واثنين ستات !!

مش ها يدفع الا الفاجر اللى بيرتكب معصية على الملا !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

التخلف العقلي ظاهرة في برلمانات العالم ..

و حضرتك عندك اقتراح ازاي يتم ظبط الرجل متلبس بعمل العادة السرية ??!! .... ثانيا اذا العادة السرية متاحة و رغم كده الاغتصاب و كمان اغتصاب الاطفال علي ودنه فما بالك اذا تم منع العادة السرية !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

mm

Gmaal mubarak he have to pay To Egypt millions millions if that Happens

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة