وسط منافسة شرسة..

فوز حملة "هى دى مصر" بالجائزة الذهبية من "Golden City" عن أفضل فيلم دعائى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:09 م
فوز حملة "هى دى مصر" بالجائزة الذهبية من "Golden City" عن أفضل فيلم دعائى يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت مصر بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة "هى دى مصر" هذا العام، والذى أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز " Golden City Gate Award"، والذى أقيم على هامش بورصة السياحة الدولية فى برلين "ITB"، والتى تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية والتى تتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة. 

وقد منحت منظمة "جولدن سيتى جيت العالمية"، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم فى فئة "التليفزيون والسينما" عن حملتها الترويجية "هى دى مصر"، وهى فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.

وتأتى هذه الجائزة المرموقة، والتى تم استلامها خلال الاحتفال السنوى الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذى يشهده قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافى وتحسن ملحوظ. 

وتعقيبًا على الفوز بالجائزة، صرّح وزير السياحة المصرى يحيى راشد : أن "مثل هذا التكريم والجائزة هى مؤشر واضح على مدى التعافى الذى يشهده القطاع السياحى بمصر".

وأضاف راشد :أن "لدينا جهود طموحة، وتنوع فى الفعاليات والأنشطة السياحية، جنبًا إلى جنب مع فكرنا التسويقى وقوة علاقاتنا العامة، بما يُشكل دفعة قوية لاستعادة حركة السياحة الوافدة، قائلاً : أن "الربع الأول من السنة كان واعدًا جدًا".

ومن جانبه، قال هانى شكرى الرئيس التنفيذى للشركة JWT، إن الشركة تعرب عن فخرها بفوز الفيلم الترويجى "هى دى مصر" بالجائزة الذهبية، وسط منافسة شديدة من الدول السياحية من جميع إنحاء العالم، مؤكدًا أن عام 2017 سوف يشهد المزيد من التدفقات السياحية الوافدة للمدن السياحية المصرية.

أضاف "شكرى"، أن الجائزة تعد مؤشرًا إيجايبًا على استعادة مصر لمكانتها المتميزة، وتأكيدًا على أن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة معدلاتها الطبيعية، بما يؤدى إلى عودة المقصد السياحى المصرى لمكانته كوجهة مفضلة لمختلف السائحين حول العالم.

ويذكر أن جوائز "جولدن سيتى جيت" هى مسابقة مخصصة للأفلام والمطبوعات والوسائط المتعددة التى تروج للمدن والفنادق وغيرها من الوجهات السياحية حول العالم، وقد تم تحكيم الأعمال الفنية للحملة الإعلانية "هى دى مصر" من قِبل لجنة دولية وذلك بناءًا على معايير وقواعد محددة.

أحمد عبد القادرة ممثل الشركة ومحمد عبد الجبار مدير المكتب السياحى ببرلين
أحمد عبد القادرة ممثل الشركة ومحمد عبد الجبار مدير المكتب السياحى ببرلين

 

هانى شكرى الرئيس التنفيذى للشركة JWT
هانى شكرى الرئيس التنفيذى للشركة JWT

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة