رئيس النادى المصرى: بريزنتيشن بريئة من أزمة بث مباراة دجوليبا

الثلاثاء، 14 مارس 2017 07:28 م
رئيس النادى المصرى: بريزنتيشن بريئة من أزمة بث مباراة دجوليبا سمير حلبية
كتب حاتم رضا - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، أن عدم إذاعة مباراة المصرى ودجوليبا المالى يوم الأحد الماضى بالكونفدرالية يرجع إلى مشاكل متعلقة بالاتحاد المالى لكرة القدم ومجلس إدارة نادى دجوليبا، حيث إن رئيس النادى كان يتولى رئاسة الاتحاد المالى بالإضافة إلى مشاكل اتحاد الإذاعة والتليفزيون هناك، لأنه لا يستطيع إذاعة أى مباراة إلا بأمر من الاتحاد.
 
وقال حلبية فى تصريحات صحفية، إنه من الواضح أنه كان هناك فخ تم نصبه ليقع النادى المصرى فريسة وضحية، وأضاف أن الشركة الراعية برزنتيشن قد بذلت جهدًا كبيرًا لإذاعة المباراة وهذا الجهد كان قبل المباراة بعدة أيام، حتى أنه عندما تم طلب 35 ألف دولار الشركة لم تتأخر ووصل محمد كامل من المغرب ودفع المبلغ كاملا وطالب تحويله إلى مالى إلا أن المشاكل هناك حالت دون ذلك.
 
وتابع حلبية أن الشركة الراعية قدمت خدمات جليلة للنادى ولفريق الكرة حيث إنها قامت بدعم النادى الاجتماعى بمبلغ 5 ملايين جنيه وفريق الكرة بمبلغ 10 ملايين جنيه ولم تتوان فى تقديم أى دعم من شأنه رفع اسم النادى المصرى عاليًا، وأكد ان الشركة الراعية بمثابة العمود الفقرى للنادى المصرى وهى الجهة الداعمة الثانية بعد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان .
 
واختتم حلبية حديثة بأن المجلس لم يتوان من بذل الجهد من أجل تحقيق آمال وطموحات جمهور النادى المصرى وأعضاء الجمعية العمومية .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة