دجلة يطالب الزمالك بتحديد موقفه النهائى من ستانلى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:00 م
دجلة يطالب الزمالك بتحديد موقفه النهائى من ستانلى ستانلى أوهاوتشى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو وادى دجلة، من نظرائهم بالزمالك سرعة تحديد موقفهم النهائى من النيجيرى ستانلى أوهاوتشى لاعب دجلة المعار للأبيض حتى نهاية الموسم الجارى، سواء بالشراء نهائياً أو إنهاء إعارته وعودته لدجلة مع بداية الموسم الجديد.

وكشف محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، لمرتضى منصور، أنه سينتظر الفترة المقبلة لحسم مصير النيجيرى ستانلى، سواء بشرائه بشكل نهائى من عدمه، حيث قد أرجأ المدرب حسم موقفه بالتعاقد معه بشكل نهائى من دجلة إلى نهاية الموسم، وفقاً لما يقدمه المهاجم النيجيرى فى المتبقى مع الفريق بالمسابقات المختلفة، نظراً لتذبذب مستواه منذ فترة طويلة.

يُذكر أن مجلس الزمالك يرى صعوبة دفع مليون و500 ألف دولار، لشراء ستانلى بشكل نهائى، فى حالة عدم تقديمه المأمول منه فى المتبقى من مباريات الدورى بجانب منافسات دورى أبطال إفريقيا وكأس مصر، حيث قد يلجأ المجلس الأبيض إلى تفاوض مع ماجد سامى رئيس دجلة لتخفيض تلك القيمة المالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

هو الزمالك بيتعاقد مع ميسي ولا رونالدو

يفضل حلمى يلعبة فى غير مركزة وبعدين يقول علية وحش ويروح الاهلى ثم ياتى لنا مدرب اخر يقول ان الزمالك خسر ستانلى والسبب حلمى احنا جمهور الزمالك اتعودنا على هذا السناريو المكرر نرجو عقد اجتماع بين احمد مرتضى و فاروق جعفر و ابلاغ المستشار بفكرهم بالنسبة لهذا اللاعب وبسرعة يعنى الاسبوع القادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة