الإسماعيلى يخصم 400 ألف جنيه من عبد النعيم والوحش

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:11 م
الإسماعيلى يخصم 400 ألف جنيه من عبد النعيم والوحش إسلام عبد النعيم
كتب سليمان النقر - نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق أبو الليل المدير الإدارى للإسماعيلى، إنه تم اعتماد خصم 400 ألف جنيه من الثنائى إسلام عبد النعيم وعمر الوحش لاعبى الدراويش، واللذين انقطعا عن التدريبات لمدة 10 أيام بواقع 200 ألف جنيه على كل لاعب.

 

وتنص العقوبة على توقيع غرامة 20 ألف جنيه على كل لاعب عن كل يوم غياب عن تدريبات الدراويش بدون الحصول على إذن.

 

أكد أبو الليل أن إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الدراويش، متغيب عن مران الفريق منذ فترة بسبب سوء فهم بشأن القيمة المالية فى تعاقده مع النادى، بسبب الاتفاق على تحمل قيمة الضرائب على خزينة النادى أو خضمها من القيمة المالية للاعب.

 

كشف أبو الليل أن هناك سوء فهم أيضا وقع مع نادر رمضان الوافد الجديد من الأولمبى ورفع اللاعب الأمر للمسئولين بالنادى، ولم يتغيب اللاعب عن تدريبات الفريق بعكس إسلام عبد النعيم الذى تغيب عن تدريبات الفريق.

 

وأوضح المدير الإدارى للإسماعيلى، أنه عقد جلسة مع عبد النعيم ووكيله بحضور حسنى عبد ربه كابتن الفريق أثناء سفر المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وطلب المدير الإدارى وقائد الفريق من اللاعب الحضور إلى المران وخضوعه للتحقيق بسبب تغيبه أكثر من يوم عن المران دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى مع وعده بعرض الأمر على المسئولين بالنادى.

 

أضاف أبو الليل أن إسلام عبد النعيم يتعرض يوميا لخصومات مالية طبقا للائحة بسبب غيابه عن تدريبات الفريق، الذى يستعد لمباراة النصر للتعدين التى ستقام يوم السبت المقبل، فى إطار مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة