أخبار ريال مدريد اليوم.. معركة قبل العطلة الدولية.. وموراتا أفضل كبديل

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:28 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. معركة قبل العطلة الدولية.. وموراتا أفضل كبديل ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى ريال مدريد الإسبانى، مهمة صعبة بالجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإسبانى أمام أتلتيكو بلباو فى المباراة، التى ستجمع الفريقين السبت المقبل على ملعب "سان ماميس".

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد يخوض مهمة صعبة قبل العطلة الدولية

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الجهاز الفنى لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان واللاعبين يتطلعون لتحقيق الفوز على أتلتيكو بلباو بالجولة الـ28 والاستمرار فى صدارة جدول الدورى الإسبانى قبل العطلة الدولية، بسبب نافسات تصفيات كأس العالم 2018.

 

أشارت الصحيفة، أن زيدان يسعى لحسم مباراة "بلباو" والفوز بنقاطها كاملة قبل العطلة الدولية، وفور العودة من جديد ينتظر الملكى عددا من المباريات الهامة على ملعب السانتياجو برنابيو أمام كل من برشلونة، إشبيلية، أتلتيكو مدريد، فالنسيا.

 

كما سيتبقى فى مسابقة الدورى الإسبانى بشكل عام 12 جولة، والتى يحاول فيها زيدان اقتناص أكبر عدد من النقاط بها، حيث يتحدد ما إذا كان سيكون بطلاً لـ "الليجا" هذا الموسم من عدمه.

 

 

موراتا
موراتا

موراتا البديل "أفضل" من موراتا الأساسى مع ريال مدريد

فى سياق آخر، كشفت إحصائية بالأرقام عن تفوق ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى، حينما يشارك كبديل فى مباريات الملكى فى الموسم الحالى.

 

ألفارو موراتا سجل 13 هدفاً فى مشواره مع المرينجى بالموسم الحالى 2016/2017 نجح فى إحراز 7 منها، حينما شارك كبديل لكن سجل 6 أهداف خلال مشاركته منذ البداية فى تشكيل المدرب الفرنسى بكافة المسابقات.

 

رصيد ألفارو موراتا التهديفى حتى الآن مع ريال مدريد فى الموسم الحالى بـ13 هدفاً يفوق أرقامه مع يوفنتوس العام الماضى، حيث أحرز فى الموسم بالكامل 12 هدفاً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة