الخميس، 30 مارس 2017 12:43 م
خالد صلاح

"ثروة فرعونية" ندوة حول السياحة العلاجية بجامعة الفيوم

الثلاثاء، 14 مارس 2017 04:27 م
"ثروة فرعونية" ندوة حول السياحة العلاجية بجامعة الفيوم المنشد الدينى وقيادات الجامعة

الفيوم – رباب الجالي

نظمت كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة الفيوم ندوة ذاتية تحت عنوان " ثروة فرعونية " بإشراف الدكتور محمد جمال الدين عميد كلية الخدمة الإجتماعية وحضور الدكتورة زينب الباهى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار مسئول التواصل الطلابى بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية .

ناقشت الندوة  التي ألقاها طالب بالكلية أهمية السياحة العلاجية فى مصر وكيفية تطبيقها بالمناطق الاستشفائية والعلاجية التى تتمتع بخصائص ومميزات تؤهلها لأن تكون مقصد سياحى عالمى ومن هذا المنطلق تسعى الدولة إلى تنمية الأماكن التى تصلح لتلقى السياحة العلاجية بها مثل : عيون موسى وحمامات فرعون .

 كما أشارت الندوة إلى المؤتمر الدولى للسياحة العلاجية والذى سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 23 – 25 مارس 2017 تحت رعاية رئيس الجمهورية .

كما أقامت جامعة الفيوم حفلا للانشاد الديني استضافت خلاله المنشد مصطفي عاطف وأقيم الحفل تحت رعاية  الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم  وبحضور الدكتور اشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،فعاليات و عددا من عمداء ووكلاء الكليات  والطلاب  ،بقاعة الاحتفالات الكبري ،اليوم الثلاثاء.

وقام  الدكتور اشرف عبد الحفيظ بالترحيب بمصطفي عاطف ،مشيدا بحرصه علي القدوم والمشاركة في احتفالية الجامعة للانشاد الديني .

وخلال الاحتفالية قدم المنشد مصطفي عاطف عددا من اشهر الاناشيد  والتواشيح الدينية حبا ومدحا في رسول الله ،مع تفاعل كبير بين المنشد وطلاب جامعة الفيوم.

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

مصطفي عاطف خلال الحفل
مصطفي عاطف خلال الحفل

 

مصطفي عاطف مع قيادات الجامعة
مصطفي عاطف مع قيادات الجامعة

 

مصطفي ينشد في مدح الرسول
مصطفي ينشد في مدح الرسول

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة