سيف زاهر: جلسة الأحد تحسم مصير مجلس الجبلاية

الإثنين، 13 مارس 2017 11:56 م
سيف زاهر: جلسة الأحد تحسم مصير مجلس الجبلاية سيف زاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المهندس هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية سيعود للقاهرة يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يعقد جلسة طارئة مع أعضاء المجلس يوم الأحد لحسم مصيره، بعد قرار الحل الصادر من المحكمة الإدارية العليا.

 

ويتواجد أبو ريدة حالياً فى إثيوبيا لحضور الجمعية العمومية لـ"كاف"، والتى تشهد انتخاب رئيس للاتحاد الأفريقى وأعضاء المكتب التنفيذى لـ "فيفا".

 

وأضاف زاهر، خلال تصريحات له لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أنه من المنتظر أن يتناقش أعضاء المجلس فى جلسة الأحد، حول إمكانية تقديم استقالة جماعية، أو الاستمرار لحين الانتهاء من كل الإجراءات القانونية للاستشكال على الحكم، أو الاستمرار ورفض تنفيذ الحكم بداعى خضوع الجبلاية لقانون الاتحاد الدولى.

 

وعن إمكانية ترشحه مرة أخرى مع أحمد مجاهد، وسحر الهوارى، وخالد لطيف، وعصام عبد الفتاح، فى حالة تنفيذ قرار الحل، أكد سيف زاهر أنه يحق لهم الترشح مرة أخرى، خاصة أن مدة المجلس الحالى لم تمر عليها سنة وبالتالى لا تحسب دورة كاملة، أما فى حالة اتخاذ الإجراءات القانونية وطالت المدة لشهر 6 المقبل ستحسب دورة كاملة، وبالتالى لا يحق لهم الترشح من جديد.

 

وعن علاقة هانى أبو ريدة بالكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أكد سيف زاهر، أن العلاقة ليست على ما يرام، وأن حياتو يبحث عن مصلحته الشخصية ومن أجلها سيفعل أى شىء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة