بالصور.. تعرف على ملامح موضة مكياج عيون 2017 كما ظهرت على الـRunway

الإثنين، 13 مارس 2017 12:00 ص
بالصور.. تعرف على ملامح موضة مكياج عيون 2017 كما ظهرت على الـRunway مكياج العيون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركز قطاع كبير من القائمين على دورالأزياء العالمية الشهيرة على لفت الأنظار نحو عارضات الدار ليس فقط من خلال التصميمات المميزة الاتى يقمن بعرضها على الـ " runway " لكن أيضاً بماكياج العيون الساحرة الذى كان محط أحاديث قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، واليوم نستعرض أجمل أفكار ماكياج العيون على منصات عروض الأزياء الفترة الماضية.

ماكياج عيون من عرض Maison Margiela

ماكياج عيون من عرض Maison Margiela

فظهرت عارضات دار أزياء "Maison Margiela " بماكياج عيون بشكل أجنحة، إحدى الأجنحة متعددة الألوان والأخرى باللون الأسود، واعتبر الكثيرين هذه الفكرة الأكثر ابتكارا خلال الايام القليلة الماضية، وبالطبع يفهم عشاق الموضة جيداً أن منصات عروض الازياء العالمية تقدم خطوط الموضة سواء فى الملابس او المكياج أو تسريحات الشعر فى صورة رموز، من خلال المبالغة فى الألوان والأشكال، وعروض الفانتازيا، وتختفى خلف هذه الرموز الكثير من الرسائل حول الموضة المعتمدة هذا العام.
من عرض أزياء Anna Sui

من عرض أزياء Anna Sui

أما عرض أزياء "Anna Sui" فأبهرت عارضاته المعنيين بالأزياء و الموضة بعد ظهورهن بمكياج عيون لامع من اللونين الأسود والأزرق وهو ما جعل النقاد يأكدون على أن أفكار المكياج زادت من جمال وجاذبية العارضات.
احدى عارضات Desigual

احدى عارضات Desigual

فى حين اكتفى القائمون على دار "Desigual " بإظهار العارضات على الـrunway  وهن يضعن مكياج عيون عبارة عن خط عريض باللون الأحمر وهى الفكرة التى اعتبرها النقاد خارج الصندوق، حيث ابتعدت تماماً عن فكرة مكياج العيون المنمق.
عارضة Oscar de la Renta

عارضة Oscar de la Renta

بينما وصف الكثيرون مكياج عيون عارضات دار أزياء  "Oscar de la Renta " خلال العرض الماضى بأنهن اعتمدن على ماكياج بألوان "COTTON CANDY" وهو ما جعله يناسب الكثير من الفتيات بمرحلة العشرينات.
من عرض أزياء Jean Paul Gaultier

من عرض أزياء Jean Paul Gaultier

وبأخر عروض دار أزياء "Jean Paul Gaultier" ظهرت العارضات واضعات "eye shadow" حتى الحاجبين باللون الفوشيا الزاهى، وهى فكرة مكياج عيون مناسبة تماماً للفتيات الباحثات عن الإطلالات الجريئة.
عارضة دار أزياء Alberta Ferretti

عارضة دار أزياء Alberta Ferretti

وفى العرض الأخير لدار أزياء " Alberta Ferretti " ظهرت عارضات الدار بفكرة جديدة للـ Smokey eyes وهو الذى تداخل به اللونين الأسود والأحمر وهو ما جعل نسبة جاذبية العارضات تزداد بشكل واضح.
مكياج  Prada

مكياج Prada

فى حين كان ماكياج عيون عارضات دار أزياء "Prada" هو الأكثر عشوائية على الإطلاق و أكد الكثيرون أن الدار قرر أن يلفت الأنظار بلمسات "مهلهلة"، وعلى عكس "برادا " كان دار أزياء "Balmain" حيث ركز على رسمة عيون العارضات التى كانت منمقة بشكل مذهل وخاطف للأنظار.
عرض ازياء Balmain

عرض ازياء Balmain

وظهرت عارضات أزياء دار "Versace" الشهير بمكياج عيون اعتمد على خط عريض باللون الأسود وهو ما خطف أنظار الكثير من النساء من المعنيات بالموضة والماكياج.
من عرض  Versace

من عرض Versace









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة