تأجيل نظر التحفظ على أموال زوجات متهمى الاتجار بالأعضاء البشرية لـ15مارس

الإثنين، 13 مارس 2017 06:08 م
تأجيل نظر التحفظ على أموال زوجات متهمى الاتجار بالأعضاء البشرية لـ15مارس لحظة القبض على المتهمون تجارة الأعضاء البشرية
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس نظر تظلم "عالية.أ" زوجة المتهم "مؤمن.ن" ونجله القاصر "فريد"، و"منى.أ" زوجة المتهم "حمدى.م" و"سارة.م" زوجة "محمود.ف" على القرار الصادر من النائب العام بمنعهم من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وكذا منعهم من التصرف فى كل حساباتهم المصرفية أو الودائع او الخزائن او السندات او اذونن الخزانه المسجلة باسمائهم على ذمة التحقيقات فى الاتجار بالاعضاء البشرية ، لجلسة 15 مارس للاطلاع.

 

صدر القرار من الدائرة العاشرة  بمحكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار مجدي حسين عبد الخالق، وعضوية كلا من المستشارين أسامة محمد أبو صافي، ومختصر أحمد كحك وعمرو محمد فوزي، وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي، وأيمن أحمد عبد اللطيف.

 

يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق قرر منع 25 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في قضية اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

 

 كما  منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف في كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

مقدمات البراءه في الطريق ذي قضية قاضي الحشيش ههههه الله هو القاضي العادل في زمن الظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled H A

حتى يمكنوا من تهريبها..

تأجيل نظر التحفظ على أموال زوجات متهمى الاتجار بالأعضاء البشرية لـ15مارس حتى يمكنوا من تهريبها للخارج -وشكرآ على حسن تعاونكم مع عملائنا......ها=ها-ها.... وكل عام وانتم بخير....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة