فيس بوك: أضفنا ميزة stories لجميع التطبيقات تلبية لاحتياجات الجمهور

الأحد، 12 مارس 2017 03:06 م
فيس بوك: أضفنا ميزة stories لجميع التطبيقات تلبية لاحتياجات الجمهور مؤسسا فيس بوك وسناب شات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلدت شركة فيس بوك خلال الأشهر الماضية العديد من المزايا الخاصة بتطبيق سناب شات وضمتها لتطبيقاتها المختلفة مثل "إنستجرام وواتس آب"، وحتى التطبيق الرئيسى للموقع "ماسنجر" الذى يضم ما يقرب من مليار مستخدم أصبح يضم ميزة جديدة تحمل اسم "Messenger Day" المستوحاة بالكامل من فكرة تطبيق سناب شات، وهو الأمر الذى أثار تساؤلات الجميع عن السبب وراء هذا الأمر.

 

وأوضح المتحدث باسم شركة "فيس بوك" لموقع "بيزنس انسايدر" البريطانى السبب وراء تغيير شكل الكاميرا فى التطبيقات المختلفة التابعة للشركة، إذ قال إن ميزة الـstories مجرد وسيلة جديدة أصبح العالم يريد التواصل من خلالها، لذلك كان من المنطقى أن تقدمها فيس بوك فى جميع التطبيقات التابعة لها.

 

وقال "أضفنا هذه الميزة إلى WhatsApp وInstagram وماسنجر، لأن فيس بوك تعلم جيدا أن الناس يرغبون استخدامها فى سياقات مختلفة، ونحن نريد أن نعطيهم الخيارات المختلفة".

 

جدير بالذكر أن الشبكة الاجتماعية لديها المليارات من المستخدمين عبر الأربع تطبيقات الرئيسية التابعة لها، ولكنها لا تزال تريد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس، لذلك فمن المنطقى أن تلجأ للمزايا التى تجذب البعض فى التطبيقات المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة