شركة الصرف الصحى ترد على عدد من شكاوى أهالى القاهرة

الأحد، 12 مارس 2017 07:56 ص
شركة الصرف الصحى ترد على عدد من شكاوى أهالى القاهرة مياه الشرب - صورة أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأيام الماضية تلقت خدمة صحافة المواطن عدد من شكاوى القراء حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القاهرة، والتى استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على النحو التالى:

 

قالت الشركة ردا على شكوى سكان شارع التسعين بالتجمع بسبب غرقه فى مياه الصرف الصحى، بأنه لا يوجد مشاكل تخص الصرف الصحى، ونظرا لهطول الأمطار الأمر الذى أدى إلى تراكم المياه بشارع التسعين وتم نزحها أول بأول بمعدات الشركة إلى أن توقفت الأمطار وأصبح الوضع امن ومستقر.

 

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع مياه الشرب بصورة متكررة بمنطقة النزهة 2، بسبب حدوث كسر بخط قطر 200 مم، 2 مفتاح بشارع محمد نصار من جمال عبد الناصر وتم الانتهاء من الإصلاح وفتح المياه وعادت المياه لحالتها الطبيعية.

 

واستجابت الشركة لشكوى سكان شارع العشرين بمنطقة عين شمس بسبب غرق الشوارع  فى مياه الشرب، وأفادت أنه بسبب كسر ماسورة مياه بشارع إبراهيم عبد الرازق من العشرين عين شمس الشرقية بخط قطر 200 مم، 3 مفتاح وتم الإصلاح ومنع التسريب وإزالة أسباب الشكوى.

 

وكان القارئ نبيل فتحى قد أرسل شكوى لخدمة صحافة المواطن بسبب ارتفاع قيم فواتير الكهرباء بالمطرية، وأشارت الشركة فى ردها أنه بالمتابعة مع خدمة عملاء عين شمس تبين أنه تم عمل معاينة للشاكى بتاريخ 17 أغسطس 2016 وكانت النتيجة أن العداد يعمل ويسجل وآخر قراءة فى يناير 2017 هى 5204 م3 بكمية استهلاك 630 م3، علما بأن الاشتراك يغذى عقار مكون من 17 وحدة وتم الاتصال بالشاكى بمعرفة الخط الساخن وإبلاغه.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة